facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أم فلسطينية تناقش مشروع تخرج ابنها المعتقل


28-05-2012 02:30 PM

عمون -اضطرت أم فلسطينية تدعى أم نضال لأن تناقش أطروحة ابنها الذي اعتقلته القوات الإسرائيلية من سكنه الجامعي في مدينةِ نابلس قبل ساعاتٍ من عرضِ مشروعِ تخرُّجِه، وذلك بعد موافقة الإدارة.

ونجح الطالب نضال فتاش الذي يدرس في جامعة النجاح في نابلس بكليةِ الفنون، تخصص (تصميم غرافيك) وهو معتقل، وقالت أم نضال "للعربية" إن لها رسالة كأم فلسطينية يجب أن تقوم بها بدلا من البكاء على خبر اعتقال ابنها.
وكانت أم نضال مديرةُ المدرسة الحاصلة على شهادةِ الماجستير مطلعةً جدا على مشروعِ وأفكارِ ابنِها التي قد اعتادت على التواصل معه عبر "الفيسبوك".

وذهبت إلى الجامعةِ في موعدِ المناقشةِ وتفهمت الإدارةُ موقف أم نضال وتعاطفت معها حيث سمحت لها بعرض أفكارِ اللوحاتِ التي كان نضال وزملاؤه قد عملوا على تجهيزها في وقت سابق، وكانت النتيجةُ أن نجحَ نضال بالتخرج من دون أن يخرجَ من السجنِ.





  • 1 سعيد الفلسطيني 29-05-2012 | 02:25 AM

    هيك الامهات والا بلاش


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :