facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا نـُشتم يا رئيس الحكومة .. من الأعراب ؟


منذر العلاونة
28-10-2007 02:00 AM

هل يَسمح لنا رئيس الحكومة معروف البخيت أن نشتم من يشتموننا بطريقة رخيصة أعرابية نجسة ؛ من خلال ما يُسمى بموقع "العربية نت" وغيره من المواقع الالكترونية الاخرى …؟؟؟؟هل تسمح لي الحكومة بنشر مقال على موقع عمون نيوز الاردني ، وأهاجم به بعض الاعراب وأبناء الشوارع والزنادقة ؛ الذين يشتمونَ شرفنا على ذلك الموقع الاعرابي … هل يسمح لنا رئيس الوزراء ، والقانون ، بأن نرد من خلال مواقعنا الالكترونية أون ( نكيل الصاع صاعين ) على هؤلاء الذين باعوا ضمائرهم للغير..؟

لم نكن نسمع بهذه المصائب وهذا الشتم اللااخلاقي والمعيب ضد الاردن وشعبه من قبل ،، ولم يكن يجرؤ اي اعرابي من خلال مواقع التخلف بالتعليق علينا وشتمنا بهذه الطريقة المشينة من قبل الحصادين الصحراويين ،، إلا بظل هذه الحكومة الضعيفة .

أتساءل لماذا يسمح موقع العربية نت لابناء الشوارع والسوق الرخيص بالتعليق والشتم على الشعب الاردني ،، ألأ يوجد رقابة على ما يُنشر في موقع العربية نت ؛؛ كالرقابة التي تـُفرض على مواقعنا الالكترونية الاردنية من قبل هذه الحكومة بالذات ، والتي ساهمت بجلب الشتائم لنا من كل ناحية وصوب ؛ نتيجة ما حصل ويحصل في الاردن من تلوث في المياه ، وفساد في المؤسسات ، وتسمم في اكثر المحافظات ..؟
لا يحق للذين يسيئون للاردن ان يقولوا كل هذا ..

فيما يلي بعض الشتائم والتعليقات السوقية التي نـُشرت على موقع الأعرابية نت على خبر التسمم في جرش :

1 الانسان الاردني لو شرب ( النضح بطلت تفرق معه ).

2 في المستقبل سيُصدِّر الاردني جرثومة السالمونيلا الى الخارج .

3 الشعب الاردني غير نظيف .. أكتفي بهذا القدر .. وهناك عشرات الشتائم التي لا اكررها لعدم لياقتها في هذا الموقع المحترم الملتزم .

من هنا ندعو رئيس الحكومة شخصيا أن يُطالع بنفسه تلك الشتائم والسباب الذي نشر في ذلك الموقع المعيب ..

في النهايه إتصلت ب"عمون" في منتصف الليل ، واطلعتهم على ما نـُشر في موقع ( الاعرابية ) ، وطلبت منه الجرأة بنشر مقال لي والرد على هؤلاء السيئون ( الصاع صاعين ) ،، وقبر يلمنا ( ولن نسمح لهم أن يذلونا) ….؟
سامحونا على الخروج عن ادب الحوار ولياقة الكلام والردح رغما عنا ..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :