facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرواشدة يتعهد بتحسين نوعية المنتج الاعلامي ودعم الدراما الاردنية


02-06-2012 10:15 PM

عمون - التقى مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الزميل رمضان الرواشده في مكتبه السبت نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني وعددا من اعضاء مجلس النقابة تم خلال اللقاء بحث مطالب الزملاء العاملين في الاذاعة والتلفزيون.

واكد الزميل الرواشدة عزم المؤسسة لدراسة مختلف الملفات والاعتراضات التي تقدم بها الزملاء العاملون حول مسمياتهم وتسكينهم حسب درجاتهم من خلال لجنة سيكون دورها تحقيق العدالة للجميع.

وتحدث الزميل الرواشدة خلال اللقاء، عن خطط المؤسسة خلال الدورات البرامجية المقبلة التي ستركز على تحسين نوعية المنتج الاعلامي على الشاشة الوطنية عبر برامج محلية تعلي من شأن المواطن، لا سيما في المحافظات الى جانب دعم الدراما الاردنية بما يجعلها تعود الى ألقها ومجدها اضافة الى السعي للتعبير عن رسالة الدولة الاردنية عبر برامج حوارية جاذبة تسهم في ايجاد حالة وعي وطني.

من جهته، اكد الزميل المومني ان الاجتماع جاء لانصاف الصحافيين والاعلاميين اعضاء النقابة الذين هم بأمس الحاجة الى دعمهم وتمييزهم، نظرا للجهود التي يبذلونها في عملهم الصحفي والاعلامي، مشيرا الى الاهمية التي يتمتع بها الاعلام في هذه المرحلة الذي اصبح يساهم في بناء الدولة وتطورها.

ودعا الى انصاف العاملين في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون بقدر ما يستحقون كسلطة رابعة خصوصا انهم يتمتعون بخبرات مهنية متقدمة وملتزمين بميثاق الشرف الصحفي وآداب واخلاقيات المهنة.

كما دعا الى معالجة الاختلالات التي ظهرت من خلال الهيكلة وخصوصا ان تكون علاوة المؤسسة خارج التسكين او منح الصحافيين علاوات تشجيعية الى جانب علاوة المهنة وذلك تحقيقا للعدالة بين الموظفين، مؤكدا اهمية تطبيق المسميات الاعلامية والصحفية التي نص عليها قانون النقابة.

وثمن نقيب الصحفيين الاجراءات التي اتخذتها ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون من خلال دراسة ملفات الزملاء والنظر باعتراضاتهم والتي ستعمل على انصافهم.

وحضر اللقاء من مجلس النقابة الزملاء محمد سالم العبادي وراكان السعايدة وعلي فريحات وحكمت المومني وحازم الخالدي. (بترا)





  • 1 عالمكشوف .. 03-06-2012 | 02:44 AM

    انا احترمك لله وبالله .لانك مهذب وفيك الشهامه والادب .وفقط ..

  • 2 جميل الشبول 03-06-2012 | 03:52 AM

    اين الهوية الوطنية عطوفة المدير
    اصبحنا نرى لهجات لا تمت للاردن بصلة على شاشتنا
    مذيعة تختطف مؤسسة
    الاردنيون لا يمثلون بالتلفزيون بادخال الجمال الى حديقته
    كرستم البداوة الاردنية من خلال التلفزيون وكان الاردنيون يسكنون بيوت الشعر وليس فيهم من يفك الخط
    ارحموا الاردن فقد كسرتم ظهره وظهورنا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :