facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استشهاد فلسطيني بقصف الاحتلال


04-06-2012 12:24 PM

عمون - استشهد شاب فلسطيني فجر اليوم الاثنين جراء قصف طائرات الاحتلال الاسرائيلي بلدة عبسان شرق خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وقالت دائرة الاسعاف والطوارئ في قطاع غزة في بيان اليوم ان الشاب سراقة رشاد قديح 18 عاما استشهد متأثراً بجروح أصيب بها يوم الجمعة الماضي في غارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية في بلدة عبسان شرقي خانيونس، ليرتفع عدد شهداء الغارة إلى اثنين.

وفي ذات السياق أصيب مواطن فلسطيني اليوم جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مدينة غزة.

وقال مصدر فلسطيني ان طائرات الاحتلال قصفت مصنعا للألبان في حي الزيتون بمدينة غزة، ما أدى إلى اصابة مواطن بجراح واندلاع حريق كبير في المكان ووقوع أضرار بالغة بالمصنع .

كما قصفت طائرات الاحتلال اراض زراعية في حي التفاح شمال شرق مدينة غزة وفي بلدة بيت لاهيا شمال القطاع دون أن يبلغ عن إصابات.
(بترا )





  • 1 شريف عربي 19-06-2012 | 01:14 PM

    الحرب ضد الخنازير الصهاينة قادمة قادمة لا مفر منها قال تعالى (واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ) صدق الله العظيم...لا احد سوف يمنعنا عن سفك دماء الصهاينة ,مهما طال الزمن سوف يبقى العدو الصهيوني عدوا للاسلام والعروبة والانسانية , لن يثنينا معاهدات اتفاقات استسلامات تخاذلات ...عن تحرير فلسطين الدولة العربية الاسلامية من النهر الى البحر وعاصمتها القدس الشريف ملاحظة لا يمكن ان يعيش العرب والمسلمين باستقرار واطمئنان الا اذا انتهت دولة الارهاب واللصوص المسماه اسرائيل ,لا بد من سحق اسرائيل لان قانون الحياة اما نكون او لا نكون لا يوجد وسط...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :