facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معاكسة شاب لفتاة بالـبلاك بيري تنتهي بالسجن أسبوعًا في السعودية


05-06-2012 07:32 PM

عمون - تسببت معاكسة شابٍّ فتاةً عبر البلاك بيري بالحكم عليه بالسجن أسبوعًا و30 جلدة في السعودية.

وكان الشاب أقدم على طرق باب منزل جيرانه أثناء وجود ابنتهم بمفردها فيه، ملحًّا عليها لأخذ رقم كود جهاز البلاك بيري الخاص به؛ لتضيفه لديها في جهاز البلاك بيري، رغم معارضتها ورفضها ذلك.

وتقدمت الفتاة بشكوى رسمية ضد الشاب. وأوضحت المحكمة الجزئية التي أصدرت قرارها الشرعي بحق المتهم؛ أنه نظرًا إلى انتشار هذه الظاهرة بين أوساط المجتمع؛ ما يستوجب الأخذ عليه بحزم، ولظهور علامات التوبة والندم وعدم وجود سوابق على المدَّعى عليه؛ قررت المحكمة استصلاحه بعقوبة تعزيرية: جلده ثلاثين جلدة مفرقة على جسده دفعة واحدة، وسجنه مدة أسبوع يحتسب مما أمضاه موقوفًا في هذه القضية، ويؤخذ عليه التعهد بلزوم البُعد عن المحرمات، حسب صحيفة "الوطن" السعودية، الإثنين 4 يونيو/حزيران الجاري.

ووجَّهت هيئة التحقيق والادعاء العام إلى الشاب تهمة طرق باب فتاة وهي آمنة في منزلها ومعاكستها، فيما استندت إلى الأدلة والقرائن التي تتضمن ما جاء في أقواله لدى التحقيقات وما جاء في القصاصة الورقية المرفقة بها، التي تركها المتهم للفتاة، مدونًا بها اسمه والكود الخاص به على البلاك بيري.

وطالب الادعاء العام بإثبات ما أسند إليه والحكم عليه بعقوبة تعزيرية رادعة؛ علمًا أن الحق الخاص انتهى بالتنازل. وأجاب الشاب بأن كل ما ذكره المدعي العام صحيح جملةً وتفصيلاً، معترفًا أمام المحكمة بأنه طرق باب منزل الفتاة بقصد معاكستها، وأنه غير متزوج وغير محصن، مؤكدًا للقاضي أنه تائب ونادم على فعلته.





  • 1 He deserved it 06-06-2012 | 02:50 AM

    Corrupt generation

  • 2 NORMAL 06-06-2012 | 02:36 PM

    This is the result of openness

  • 3 مجدي 06-06-2012 | 06:04 PM

    صدقا هذا هو الاجراء الصحيح

  • 4 mind your own business 06-06-2012 | 08:16 PM

    This is totally idiotic, first off, what are you, barbarians? what right do you have to whip people? and what right do you have to apply the Islamic laws on people who aren't even Muslims, the poor kid just asked her BBM code, he wasn't trying to rape her, I mean good lord, you can't even talk to a girl without her getting you whipped, this country is going downhill faster than Nazi Germany during '42...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :