facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"آبل" تقاضي سامسونج بسبب هاتف جالاكسي


07-06-2012 01:42 PM

عمون - أقامت شركة الإلكترونيات الأميركية العملاقة آبل دعوى قضائية أمام محاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية ضد منافستها الكورية الجنوبية سامسونج بسبب أحدث الهواتف الذكية الذي تستعد سامسونج لطرحه في السوق الأميركية وهو جالاكسي إس3 .

وكشفت وثائق المحكمة الأميركية مساء أمس الأربعاء أن آبل قدمت دعواها أول أمس إلى محكمة سان خوسيه الجزائية لمنع سامسونج من طرح المنتج الجديد.

ووفقا لما نشره أحد أشهر المدونين المهتمين بقوانين حماية براءات الاختراع فلوريان مولر إن آبل تطالب المحكمة بضم الهاتف الذكي الجديد إلى شكواها ضد جهاز سامسونج نيكسوس الذي طورته سامسونج بالتعاون مع شركة خدمات الإنترنت الأميركية العملاقة جوجل.

وكتبت آبل في دعواها أن الجهاز الجديد جالاكسي إس3 ينتهك اثتنين من براءات الاختراع التي تمتلكها آبل على الأقل ولذلك تطالب بوقف بيعه في السوق الأمريكية بعد أن حجز العملاء بالفعل أكثر من 9 ملايين وحدة منه قبل طرحه فعليا في السوق.

(د ب أ)





  • 1 عصام 07-06-2012 | 03:12 PM

    ههههههههههه مساكين يا ابل ... المشكلة انو مش عارفين كيف يوقفو نجاح هواتف جلاحكسي الاولى في العالم .. وبعدين من متى شركة ابل عندها براءاة اختراة مهو نص اجهزتها تجميع لابصنعو شاشات ولا معالجات همة عليهم السوفتوير فقط

  • 2 منافسه 07-06-2012 | 03:21 PM

    تماما مثل الفوسفات والبوتاس وغيرها من الشركات العملاقة التي نمتلكها في الأردن

  • 3 غريب الدار 08-06-2012 | 07:35 PM

    راحت عليك .... أبل راحت عليك :)


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :