facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير علي للنشامى : ارفعوا رؤوسكم فالطريق ما زال طويلا


09-06-2012 06:40 PM

عمون - رصد - بعث الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس اتحاد الكرة رسالة الى نجوم المنتخب في اليابان عبر فيها عن عميق اعتزاز وافتخاره باللاعبين جميعهم .

واضاف في حديث خاص مع نجم المنتخب أنس بني ياسين على شبكة فيس بوك " أرفعوا رؤوسكم عاليا وانا افتخر بكم جميعاً لما قدمتوه ، المباراة لم تكن جيدة ولكننا نستطيع العودة فالطريق ما زال طويلا " .

وقدر الامير علي صعوبة الظروف التي مر بها لاعبو المنتخب بمبارتين متتاليتن خلال اقل من 5 أيام والرحلة الطويلةالى طوكيو التي استغرقت اكثر من 20 ساعة الا انه زاد "لكننا منذ اللحظة لابد ان نحارب من أجل الفوز ويجب ان نتعلم من الدرس ونعد تحضير جيدا للمباريات القادمة" .

النجم أنس بني ياسين قلب دفاع منتخبنا وعد بتقديم الافضل والاستعداد بشكل جيد لاستكمال المباريات القادمة في التصفيات النهائية .





  • 1 علي الفضاة 09-06-2012 | 06:55 PM

    نعم هاظ هوه الحكي الوطني المنتمي
    احنا لسا باول الطريق ولا بد من القتال حتى اخر لحظة
    قولوا يا رب

  • 2 عجلوني 12-06-2012 | 12:10 AM

    يا سمو الامير لو فيه عدل بالتشكيله كان الوضع افضل مما عليه اين لاعبين الرمثا يجب ان يزج بهؤلاء الشباب سليمان السلمان والدردور ومصعب اللحام لانهم كلهم حماس وحيويه ودمتم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :