facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اوزيل: إسبانيا الأوفر حظاً للظفر بكأس أوروبا


26-06-2012 03:51 PM

عمون - رشّح لاعب وسط ريال مدريد الإسباني والمنتخب الألماني لكرة القدم مسعود اوزيل منتخب إسبانيا للتتويج بلقب كأس أوروبا 2012 المقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا.

وأشار صانع الألعاب الألماني في مؤتمر صحافي عقد الاثنين إلى أن منتخب بلاده يمتلك قدراً وافراً من اللاعبين أصحاب المستويات الرائعة، معتبراً الجيل الحالي مكملاً للأجيال التاريخية السابقة صاحبة الإنجازات الكبيرة التي تمثلت بالتتويج باللقب القاري ثلاث مرات.

وأكد اوزيل أن الـ 'مانشافت' يملك الثقة والإمكانيات التي تؤهله للفوز على نظيره الإيطالي في الدور نصف النهائي، معتبراً أن العودة بالكأس الأوروبية هي الهدف الأسمى للاعبين الألمان.

كما أشاد اللاعب الذي ينحدر إلى أصولٍ تركية بمستوى منتخب بلاده في مباراة اليونان، معتبراً أن الماكينات الألمانية أظهرت قوتها أمام اليونان، ومثنياً على أداء خط الوسط الذي يجيد الربط بين الدفاع والهجوم.

وأبدى الدولي الألماني عدم اكتراثه للفوارق التاريخية بين الألمان والطليان، 'فرغم أن ألمانيا لم يسبق لها الفوز على إيطاليا في جميع المواجهات السبع الماضية التي جمعت بينهما في البطولات الرسمية، فإننا واثقون من قدرتنا على الفوز'.

كما أعرب لاعب نادي ريال مدريد عن فخره لوجود عشرة لاعبين من ناديه - موزعين على أسبانيا وألمانيا والبرتغال - في المربع الذهبي للبطولة الأقوى في القارة العجوز، مؤكداً بأنه وزملائه يهنئون بعضهما البعض دوماً عن طريق الرسائل القصيرة عقب كل مباراة.

ويواجه المنتخب الألماني نظيره الإيطالي في العاصمة البولندية وارسو الخميس المقبل في المربع الذهبي، في حين تجمع المباراة الأخرى من المنتخبين البرتغالي والإسباني الأربعاء.العربية نت


  • 1 المانيه 28-06-2012 | 06:59 PM

    انشاء الله كأس اوروبا لـ
    المااااااااااااااااااااااااانيا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :