facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





284500 شخص ضحايا انفلونزا الخنازير عام 2009


26-06-2012 05:21 PM

عمون - كشفت دراسة جديدة أن وباء انفلونزا الخنازير الذي يسببه فيروس (اتش1 ان1 )، وكانت المكسيك موطن انتشاره في اذار 2009، اودى بحياة نحو 284500 شخص وهو ما يزيد 15 مرة عن العدد الذي اكدته الاختبارات المعملية آنذاك .

وقالت الدراسة التي اعدتها مجموعة دولية من العلماء، ونشرت نتائجها الثلاثاء في دورية "لانسيت" للامراض المعدية والتي تتخذ من لندن، مقرا لها، ان العدد ربما يكون اكبر ويصل الى 579 الف شخص .

وحسب العدد الاصلي الذي جمعته منظمة الصحة العالمية فقد بلغ عدد الوفيات 18500.

وأظهرت الدراسة الجديدة، أن تأثير الوباء تفاوت بشكل واسع حسب المنطقة مع وقوع 51 في المائة من حالات الوفاة نتيجة انفلونزا الخنازير في افريقيا وجنوب شرق اسيا اللتين لا تمثلان سوى 38 في المائة فقط من عدد سكان العالم.




  • 1 مواطن بسيط جداً 27-06-2012 | 01:55 PM

    الفيروس هو مخبري الصنع كان هدفه تريوج عقار طبي يستفيد منه شخص متنفذ جدا في حكومة بوش وتم إحالة العطاء على شركة عالمية واسعة الشهرة، بمعنى أن الفيروس هو تجارة في أرواح البشر كتجارة الأعضاء أو المخدرات أو الأسلحة واللي بده يصدق يصدق واللي ما بده هو حر بس للعلم فقط نسبة الأشخاص الذين يموتون عالمياً بسبب ما يسمى بالانفلونزا الموسمية "خصوصاً في فصل الشتاء" تزيد بشكل واضح عن نسبة الوفايات بسبب ما سمي بانفلونزا الخنازير يعني تجارة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :