facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عادل إمام: لن أهاجر خارج مصر بسبب الإخوان


27-06-2012 03:10 PM

عمون - أعرب الفنان الكبير عادل إمام عن اندهاشه مما تردد عن عزمه الهجرة خارج مصر بعدما تولى الدكتور محمد مرسي الحكم مؤكدا أنه عاش وسيموت ويدفن على أرض مصر فيما طالب بوجود أحزاب معارضة.

وفي تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" قال الفنان عادل إمام الملقب بالزعيم عما تردد عن هجرته إلى خارج مصر، بعدما تولى مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي الحكم في مصر "إنه كلام فارغ وإنه لم يفكر في يوم من الأيام أن يهاجر خارج مصر التي ولد ونشأ وتربى فيها، وشهدت تواجده الفني موضحا أن مروجي هذا الكلام أناس لديهم أوقات فراغ كثيرة فأرادوا أن يستثمروا أوقاتهم في إطلاق الشائعات مشيرا أنه سيموت على أرض مصر ويدفن فيها.
زوج ابنتي وصهري إخوانيان

وأضاف إمام ضاحكا كيف أهجر البلد لأن أحدا من الإخوان تولى رئاستها وأنا زوج ابنتي إخواني وكذلك صهري!!

وعن رد فعله حيال إعلان اللجنة العليا للانتخابات كلمتها النهائية بفوز الدكتور مرسي برئاسة الجمهورية قال إنه مع كلمة الصندوق ولابد للجميع أن يحترم الصندوق ونتفق على ما أسفر عنه من نتائج ولابد وأن نساعد الدكتور مرسي وهو أيضا يساعدنا حتى نصل بمصر إلى بر الأمان ولكن شدد الملقب بالزعيم على ضرورة وجود معارضة حتى تكتمل معالم الديمقراطية التي لطالما نادينا بها وكانت مطلبا أساسيا في أعظم ثورات الشعوب العربية ألا وهي الثورة المصرية الباسلة.

وعن غضب بعض الفنانين من إغفال الدكتور مرسي في خطابة فئة الفن والفنانين قال إنه بالفعل لابد وأنه كان يتحدث عن حرية التعبير والإبداع ولكن يكفي وثيقة الأزهر الشريف التي أصدرها شيخ الأزهر أحمد الطيب والتي تؤكد على حرية التعبير الفكري والأدبي والفني فلأول مرة يصدر بيانا من الأزهر يذكر فيه كلمة الفن وهو ما يجبرنا على توجيه التحية لشيخ الأزهر الجليل.

على الجانب الآخر أشار الزعيم أنه تتبقى له مشاهد قليلة حتى ينتهي من تصوير مسلسله (فرقة ناجي عطالله) المزمع عرضه في مارثون شهر رمضان الدرامي والذي يشارك في بطولته كل من الفنانين محمد إمام وأحمد السعدني ونضال الشافعي وأنوشكا وعمرو رمزي والقصة ليوسف معاطي فيما كان الإخراج لرامي عادل إمام.العربية نت




  • 1 عادل مؤذن 27-06-2012 | 03:51 PM

    صرت بدك معارضة هلا واحزاب معارضة ليش ما طالبت هالشي ايام مبارك

  • 2 عادل امام 27-06-2012 | 07:02 PM

    طول عمرو عادل امام صريح و قد كان اول المطالبين بالحرية و الدليل مسرحية الزعيم .

    و ايضا عندما تبنى الاخوان مذبحة اسوان و تفجير الحافلة التي تقل السياح عمل الارهابي و الارهاب و الكباب .


    عادل امام فنان محترم يعرض جميع وجهات النظر .

  • 3 لوبادز 27-06-2012 | 10:24 PM

    عادل امام حاكم من حاكمه من خلال القضية نقسها الرسول بعظمة قدره قال للكفرة اذهبوا فانتم الطلقاء وهؤلاء يحاكمون الفن وحرية الكلمة والتعبير علما بانهم اتوا للحكم من خلال ديمقراطية التعبير اذن هو حاكمهم واثبت انهم ابعد ان يتصفوا برسولنا مبلغ الرسالة السمحة انما هم منتقمون يحضرني هنا القول التالي high mind discuss ideas . mid mind discuss events , low mind discuss people ستبقى المبدع المتميز ايها الزعيم

  • 4 إلى لوبادز 28-06-2012 | 05:01 PM

    من قال أنهم منتقمون يا أستاذ , مش تعطيهم فرصة نشوف هيحكموا إزاي ؟؟ تحكم عليهم قبل ما تشوف شغلهم ؟؟؟ استنى حبه عليهم ألله ؟؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :