facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عباس يلتقي بوتين في بيت لحم


27-06-2012 03:40 PM

عمون - أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في بيت لحم اليوم الثلاثاء، ضرورة عقد مؤتمر دولي للسلام في موسكو.

وقال عباس إن الطريق الوحيدة للسلام هي المفاوضات، ومن الضروري عقد مؤتمر سلام في موسكو.

وعبّر عباس عن جزيل شكره وتقديره لدعم ومساندة جمهورية روسيا الاتحادية للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في جميع محطات نضاله ضد الاحتلال.

وقال : "لقد دأبت روسيا على وقوفها الى جانب الشعب الفلسطيني في جميع محطات نضاله من أجل تطلعاته الوطنية وقيام دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".

وبين عباس ان السلطة الفلسطينية طلبت مساعدة روسيا للعمل على إطلاق سراح الأسرى، وخاصة المعتقلين قبل عام 1994 . وأكد اهتمام الأشقاء والأصدقاء في روسيا بالوضع الداخلي الفلسطيني والمصالحة الفلسطينية، وأن تحديد موعد الانتخابات الرئاسية والتشريعية سيكون بوابة المصالحة.

من جهته قال الرئيس بوتين إن الاجتماع تركز حول الحوار الفلسطيني الإسرائيلي، والشرق الأوسط، ومشاريع الدعم والتعاون في مختلف الميادين.

ونبه الى أنه لا مشكلة لدى روسيا بالاعتراف بدولة فلسطينية مستقلة، وهو ما تم منذ 25 عاما، ولن يتغير هذا الموقف.

وشكر بوتين الرئيس عباس على دعمه المستمر للتواجد الروسي في الأرض المقدسة، وعلى دعمه الفعال في تنفيذ المشاريع بهذا الصدد.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :