facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نضال الشافعي يساعد عادل إمام على سرقة بنك


28-06-2012 05:13 PM

عمون - يتواجد الفنان الشاب نضال الشافعي في 3 أعمال درامية في مارثون شهر رمضان القادم، وذلك من خلال مسلسلات "فرقة ناجي عطا الله" ومسلسل "فرتيجو" وسيت كوم "الهلالي سلالم".

وعن دوره في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" قال نضال لـ"العربية.نت" انه يجسد واحداً من الشباب الذين يساعدون الزعيم لسرقة بنك في إسرائيل، رافضاً الحديث عن أي تفاصيل أخرى في المسلسل.
أتمنى تكرار العمل مع الزعيم

واعتبر نضال أن العمل مع عادل إمام سيكون نقطة فارقة في حياته الفنية، حيث إنه وبمجرد أن وقف أمامه شعر أنه يقف أمام مدرسة فنية تشع فناً، وتمنى نضال تكرار العمل مع الزعيم في أعمال أخرى سواء على النطاق التلفزيوني أو السينمائي.

مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" يشارك في بطولته المسلسل بطولة عادل إمام، أنوشكا، أحمد السعدني، محمد إمام، عمرو رمزي، والقصة من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، والعمل يدور في إطار تشويقي حول ضابط متقاعد يخطط بمساعدة بعض الشباب سرقة أحد البنوك الإسرائيلية في تل أبيب.

وعن الشخصية التي يظهر بها في الست كوم "الهلالي سلالم" قال انه يجسد شخصية الهلالي وهو لص يدخل السجن في جريمة لم يرتكبها، وبعد خروجه من السجن يقرر أن يتوب ويعيد حساباته في كل شيء في حياته حتى يصبح شخصاً آخر وتبدأ نظرته للحياة تتغير.

ويشارك في بطولة "الهلالي سلالم" منة فضالي ومدحت تيخة ونشوى مصطفى وسعيد طرابيك وعدد كبير من النجوم الشباب والقصة من تأليف مهدي فتحي وإخراج أحمد صالح.

وأخيراً يشارك نضال في مسلسل "فرتيجو" مع الفنانة التونسية هند صبري، حيث يجسد نضال من خلاله شخصية شاب يتم استدعاؤه للتحقيق معه في جريمة قتل.

والمسلسل عن قصة من تأليف أحمد مراد وسيناريو وحوار محمد ناير وإخراج عثمان أبولبن، ويشارك في بطولته يسرا اللوزي ومي سليم وناهد السباعي.




  • 1 الحر بن الحر 28-06-2012 | 06:49 PM

    خسارة فيه الاسم

  • 2 شجيع السيما 28-06-2012 | 08:09 PM

    مش معقو!!!! أنا إتفاجأت !!! بعدين مين نضال الشافعي؟؟؟؟؟؟؟؟ يني أنو واحد في الصورة؟؟؟؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :