facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البريطانيات ينفقن 1.6 مليار على ملابس لا يرتدينها


29-06-2012 11:45 PM

عمون -قدرت صحيفة "ديلي تلغراف" أن النساء البريطانيات ينفقن 1.6 مليار جنيه إسترليني سنويا على ملابس لا يرتدينها أبداً. وهذا ما دفع بكيت ماكريغور (24 عاماً) التي تعيش في لندن إلى التفكير باستغلال هذه الثروة المهدرة.

أما عن الطريقة فتقول إن والدتها انتقلت من مكان سكناها وحين أفرغت محتويات خزانتها، تركت بعض الملابس في حالة ممتازة، بل إن بعضها لم يرتده أحد أبداً، بما في ذلك بعض الأحذية الفاخرة.

وتتابع: "لقد أعجبتني هذه الأحذية، لكن مقاسها لم يكن مناسباً لي، فأدرجتها في المزاد على موقع EBAY وبالفعل، فقد بيعت بمبلغ 55 جنيهاً إسترلينياً، ومنذ ذلك الحين، بدأت أبيع الملابس التي لا أريدها على ذلك الموقع، بدلا من تخزينها دون طائل".

وأضافت "في العام الماضي كنت بحاجة إلى 550 جنيهاً إسترلينيا لتغطية نفقات رحلة سياحية إلى تايلاند، وتمكنت من جمع المبلغ من خلال بيع بعض محتويات خزانتي".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :