facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محاكاة عقل الإنسان في جوجل


30-06-2012 12:11 AM

عمون -قامت جوجل بتجربة مُحاكاة عقل الإنسان، حيث ربطت 1000 حاسب يوفّرون 16 ألف نواة مُعالجة، من خلال شبكة عصبية تحتوي على أكثر من مليار وصلة.
وتُحاول جوجل من هذه التجربة، تطوير جهاز قادر على التعلم ذاتياً، من خلال تمرير أكثر من 10 ملايين صورة، وجعل الجهاز قادراً على التعرف على الشخص المطلوب، ولم تُعطي جوجل أي مُساعدة أو قاعدة مُعطيات للجهاز على عكس أجهزة الذكاء الصنعي التي تعمل بوجود قاعدة مُعطيات.

وخرجت جوجل بنتيجة من التجربة، أن أجهزة الحاسب قادرة على التعلم ذاتياً، حيث تعرّف الجهاز على الشخص المطلوب، الذي كان عبارة عن قطة، كما سجّل الجهاز دقّة في التعرف على الأشياء بنسبة وصلت إلى 15.8% من خلال تمرير أكثر من 20 ألف عنصر مُختلف. ووصف الباحثين أن هذه النتائج تُسجّل ارتفاع بنسبة 70% مُقارنةً بالتجارب السابقة.

الجدير بالذكر أن هذه التجربة تمّت في مخابر جوجل-إكس، والتي تُعتبر سرّية للغاية، والتي تختبر جوجل فيها أكثر من 100 مشروع، منها مشروع السيارة التي تعمل بدون سائق، بالإضافة إلى مشروع الثلاجة المتصلة بالإنترنت.




  • 1 ابو عامر 30-06-2012 | 01:42 AM

    واحنا بعدنا بنتهاوش مع الاورانج على سرعه الخط وحزمه التنزيل البدائيه

  • 2 eemar 30-06-2012 | 01:55 AM

    اتمنى بس انو يكون في موقع عربي يقدر يعمل ولو جزء بسيط من التطور التكنولوجي بالنت ...

  • 3 (◕_◕) 30-06-2012 | 04:19 AM

    هههههه ولسا شباب داثرة الإحصاء بلفوا على كل دار عشان يعرفوا عدد أفراد الأسرة ودخل السنوي للأسرة ، الله يصبربا على الجهل إلي إبتلينا فية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :