facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة القاهرة تستعد للاحتفال بمرسي بعد اليمين


30-06-2012 03:53 PM

عمون - تسلمت رئاسة الجمهورية والحرس الجمهوري، مبنى جامعة القاهرة، الذي يضم بداخله قاعة الاحتفالات الرئيسية للجامعة، وذلك لتأمينها، استعداداً للقاء الدكتور محمد مرسي، مع أعضاء مجلسي الشعب والشورى.

وتواجدت سيارات للحرس الجمهوري داخل الحرم الجامعي، أمس الجمعة، كما بدأت الاستعدادات الفنية بتجهيز القاعة، واستقبال الجمهور من خارج الجامعة، وأماكن جلوسهم في القاعة الرئيسية، بحسب ما ذكرت "اليوم السابع" المصرية.

كما تواجدت عربتان للتلفزيون، بالإضافة إلى بعض أفراد الشرطة، في الوقت الذي يتواجد فيه الطلاب داخل حرم الجامعة بشكل طبيعي، ويؤدي طلاب التعليم المفتوح امتحانهم، ولم تشهد الجامعة منع أي طلاب من الدخول.

وجهز الحرس الجمهوري "الباب الجمهوري" الذي لا يتم فتحه إلا في المناسبات الهامة، وكان آخرها خطاب الرئيس الأمريكى أوباما، ومنح سوزان مبارك الدكتوراه الفخرية، حيث يتم تزيين المكان بأكمله، حيث يتوقع أن يدخل رئيس الجمهورية المنتخب الدكتور محمد مرسي من هذا الباب.

أجرى الحرس الجمهوري تجربة للسلام الوطني فوق مبنى كلية الآداب جامعة القاهرة، استعداداً لاستقبال الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، للقاء الذي سيعقد اليوم في الواحدة ظهراً بقاعة المؤتمرات.

فيما ملأ الحرس الجمهوري مقر الجامعة بالكامل استعداداً لوصول رئيس الجمهورية، كما تم وضع 5 مدافع ستنطلق مع تنصيب رئيس الجمهورية رسمياً اليوم.العربية نت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :