facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نظارات بكاميرا وإنترنت من "جوجل"


30-06-2012 04:34 PM

عمون - شرعت شركة "جوجل" في تسويق نظارات ابتكارية عبارة عن كاميرا وإنترنت. وطرحت في سان فرانسيسكو الجيل الأول من تلك النظارات التي تضم كاميرا وإنترنت ومن المتوقع طرحها في الأسواق العالمية بعد سنتين. وشرح مسؤولون في جوجل خطة إطلاق التقنية المبتكرة أمام مطوري التطبيقات الإلكترونية في مؤتمر سنوي في سان فرانسيسكو.

كما عرض بعض المظليين هذا المنتج الجديد بتصويرهم لعملية تحليقهم في الجو بواسطة النظارات وبثها مباشرة ثم هبوطهم على سطح مركز المؤتمرات في سان فرانسيسكو. وشاهد الحضور في المؤتمر نموذجا من نظارات "إكسبلورر" التابعة لمجموعة "جوجل غلاس" التي يمكن أن يشتريها مطورو التطبيقات في مقابل 1500 دولار، فيما أكدت الشركة أن المنتج سيتوفر في مطلع العام 2013 ثم ستطرح نسخة منه في الأسواق من أجل العامة بعد سنة.

وزودت نظارات "جوجل غلاس" بكاميرا مدمجة ومذياع، ويمكن وصلها بشبكة الإنترنت بواسطة تقنية "واي فاي" أو "بلوتوث".

وتسمح شاشات صغرى على الزجاجة ببث رسائل قصيرة وأخرى إلكترونية. وأوضح مسؤولو جوجل أنهم يضعون نموذجا من نظارات "جوجل غلاس" معظم الوقت، وأن الفريق الذي يترأس الابتكار سيضع اللمسات الأخيرة على هذه التكنولوجيا الجديدة.العربية نت




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :