facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يهدم أربعة محال تجارية بمنطقة "باب العامود"


01-07-2012 12:54 PM

عمون - هدمت طواقم تابعة لبلدية الإحتلال الاسرائيلي في القدس في ساعات متأخرة من فجر الأحد، أربعة محال تجارية بمدخل باب العامود (أحد أشهر بوابات القدس القديمة)، تعود ملكيتها لعائلة أبو الضبعات.

وكانت هذه المحال تعرضت لعملية حرق بالكامل قبل نحو أسبوع وقدرت خسائر أصحابها بمئات الآلاف من الشواقل فيما تم فتح تحقيق حول ملابسات الحريق والذي تم تسجيله ضد مجهول ولم تفصح شرطة الاحتلال عن الجهة الفاعلة.

وتعود المحال التي تم هدمها الليلة لعائلات السيوري والسلايمة والجعبري.

وقال سامر السلايمة صاحب أحد المحلات، أنه وأصحاب المحال الأخرى تفاجئوا بدهم قوة معززة بعناصر من شرطة الاحتلال وبصحبة عدد من العاملين في بلدية الاحتلال، وشرعوا بعملية هدم المحلات دون سابق إنذار، مؤكداً بأن إزالة هذه المحال من هذه المنطقة هدف طالما سعت من أجل تحقيقه وتنفيذه بلدية الاحتلال في إطار محاولات تغيير واقع المنطقة وطمس هويتها. فلسطين اليوم
.......................................
الصورة لجانب من السوق الممتد من باب العامود





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :