facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




10 قتلى بعواصف رعدية في واشنطن


01-07-2012 01:49 PM

عمون - قتل 10 أشخاص على الأقل منطقة واشنطن وشرق الولايات المتحدة بسبب العواصف الرعدية التي ضربت المنطقة كما أدت إلى حرمان ملايين الأشخاص من التيار الكهربائي.

فقد أدت العواصف الرعدية في واشنطن وبعض أجزاء ولاية ميريلاند المجاورة إلى قطع التيار الكهربائي عن قرابة 443 ألف موقع وفق شركة بيبكو، ونبهت الشركة إلى أن إعادة التغذية بالتيار الكهربائي قد تستغرق أياما عدة، وتشكل بالدرجة الأولى المؤسسات التي تعتبر التغذية الكهربائية أمرا ضروريا مثل المستشفيات ومراكز الإطفائيين ومفوضيات الشرطة.

وفي ولاية أوهايو حرم 500 ألف شخص من الكهرباء وفق شركة ايه أي بي، التي نبهت من أن عودة التغذية إلى طبيعتها ستستغرق ما بين 5 و7 أيام، وأعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما حالة الطوارئ في ولاية وست فيرجينيا، حيث حرم 688 ألف شخص من التغذية بالتيار الكهربائي وفق مكتب الحاكم ايرل راي تومبلن الذي دعا السكان إلى حسن التصرف في مواجهة هذا الوضع الاستثنائي.

وعملت الوكالة الأميركية لإدارة الأزمات بشكل فاعل مع سلطات المناطق المتضررة بالعاصفة إنديانا وكنتاكي وأوهايو ووست فيرجينيا وفيرجينيا وميريلاند وبنسلفانيا وواشنطن، بحسب بيان لوزارة الأمن القومي، وسبق هذه العواصف التي ضربت الشرق الأميركي يوم حار جدا تم خلاله تسجيل درجة حرارة قياسية، ومن الممكن تكرار هذا الوضع مع تسجيل حرارة تتجاوز 38 درجة وعواصف رعدية جديدة. (وكالات)





  • 1 طمنونا 04-07-2012 | 10:58 PM

    رجاءا من عمون طمنونا عن العرب الموجودين في ولاية فرجينيا ننتظر الرد.........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :