facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عادل امام : هجرة الفنانين من مصر كلام فارغ


01-07-2012 06:40 PM

عمون - أكد الفنان عادل إمام أن فوز مرشح الإخوان المسلمين محمد مرسي بانتخابات الرئاسة قد ساهم بشكل كبير في تهدئة الأوضاع بالبلاد، وأنه من الضروري توحيد الصفوف لخروج مصر من أزمتها، والانتظار لرؤية ما سيؤول إليه الوضع تجاه الفن، "فكل فعل له رد فعل".

وقال إمام خلال فترة استراحته من التصوير في الأستوديو الذي يصور فيه مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" الذي سينتهي إعداده خلال بضعة أيام، إنه "ضد التصريحات الرنانة الآن، لأنها لن تفيد المجتمع ولن تحقق إلا البلبلة والانقسامات، والسعي للاصطدام الآن ليس من مصلحة أحد، ولكن علينا أن ننتظر، فنحن لن نسمح بأي تجاوز على الفن أو أي كبت للحريات والإبداع".


وشدد إمام على "ضرورة انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة وعدم القفز إلى الاستنتاجات منذ الآن، لأن الأمور مرهونة بأوقاتها، وليس من حق أحد أن يقفز إلى استنتاجات مسبقة، قد لا تكون صحيحة".

ونفى إمام نفيا قاطعا أن يكون الفنانون يفكرون في الهجرة من مصر، قائلا إن "هجرة الفنانين كلام فارغ، فلا مصر تقبل أن نهجرها، ولا نحن نقبل بالهجرة من مصر، فهي التي صنعتنا وقدمت لنا الكثير، فكيف يفكر أحد في ترك هذا البلد المعطاء ومصر دائما لكل المصريين".

وقال إنه يتعين على المصريين أن "يتكاتفوا الآن ويوحدوا الصفوف وينسوا من هو مرشحهم من أجل اعمار مصر التي نحب، وإعادة بنائها وتحقيق نهضتها. وهذا يتطلب احترام الشرعية لأنها واجب وطني، فنحن نقبل بنتيجة الصندوق وسنساعد مرسي كما هو مطلوب منه أن يساعدنا، على أن يكون هناك دائما معارضة كبيرة وقوية تدفعنا بشكل دائم إلى المسار الصحيح".
الجزيرة.نت





  • 1 ابن الاسلام علي 02-07-2012 | 01:51 PM

    عادل إمام وليس بالعادل ولا بالإمام ... وما عليه حين يستهزئ بالاسلام والمسلمين في فنه الهابط الساقط - إلا أن ينتظر القارعة والطامة من السماء عليه وأمثاله - وهذا من العذاب الأدنى دون الأكبر ... والحمد لله رب العالمين

  • 2 نفاق 02-07-2012 | 04:21 PM

    الخوف خلاه يجلس ويغير اقواله فعلا نفاق

  • 3 شيماء أبو زيتون 02-07-2012 | 06:34 PM

    طبعا هاد الفنان الساااقط ما بده وااحد محترم يحكم شعب مصر ليضل فااالت براحته وبأفلامه الوسخه وبيفكر انه ازا وااحد ملتزم وحاافظ القران الكريم حكم شعب مسلم حيعيشهم بسجن بالعكس يلي ملتزم وعاارف قواعد الاسلام بعيش احلى عيشه لانه ديناا دين يسر وحسبي الله على كل وااحد فااسد بده الامه تكون فاسده مثله

  • 4 شيماء أبو زيتون 02-07-2012 | 06:36 PM

    طبعا هاد الفنان الساااقط ما بده وااحد محترم يحكم شعب مصر ليضل فااالت براحته وبأفلامه الوسخه وبيفكر انه ازا وااحد ملتزم وحاافظ القران الكريم حكم شعب مسلم حيعيشهم بسجن بالعكس يلي ملتزم وعاارف قواعد الاسلام بعيش احلى عيشه لانه ديناا دين يسر وحسبي الله على كل وااحد فااسد بده الامه تكون فاسده مثله

  • 5 خالد مصطفى قناة / فانكوفر ـ كنــدا. 02-07-2012 | 08:08 PM

    لا أدري سبب هذه التعليقات السلبية والعدائية لكلام وتصريحات الفنان عادل امام الذي لم يهاجم الرئيس المصري المنتخب ؟! ، بل كان كلامه وتصريحاته ايجابية وتدعو جميع الفنانين والمصريين للتكاتف مع الرئيس المنتخب ويشيد ببلده مصر التي صنعته وصنعت بقية الفنانين المصريين ، فكيف يفكر الفنانون بهجرة مصر المعطاءة التي صنعتهم ؟ فمصر دائما لكل المصريين ، كلمات وتصريحات الفنان عادل امام أتت تجسيدا لكلمة الرئيس المنتخب ونداؤه لكل المصريين على اختلاف أطيافهم وعقائدهم ، أما تاريخ ومواقف الفنان عادل امام من الحركات الدينية

  • 6 خالد مصطفى قناة / فانكوفر ـ كنــدا. 02-07-2012 | 08:38 PM

    ..( موقف الفنان عادل امام كان ضد الشعوذات الدينية ، التي يقوم بعض المشعودين بمهاجمته لعدم مقدرتهم على استيعاب رسالته الفنية التثقيفية الهادفة) ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :