facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تطبيق جديد يدفع للمشتركين النقود مقابل صورهم


02-07-2012 03:52 PM

عمون -كشف تقرير صدر مؤخرا عن تطبيق جديد خاص بهواتف "آي فون" يسمح ببيع الصور التي يقوم المستخدمون بتحميلها عليه مباشرة، كما يوفر نصف قيمة الصورة المباعة للشخص الذي قام بتحميلها.
ويقوم التطبيق الجديد على عرض الصور المحمّلة للبيع بقيمة عشرة دولارات لكل صورة، حيث يأخذ صاحب الصورة نصف القيمة مباشرة بعد تنفيذ عملية البيع.

ويتم تحميل التطبيق الجديد بشكل مجاني على هواتف "آي فون" حيث يعمل التطبيق كمخزن للصور ليتم شراؤها من قبل الشركات والأفراد، مع إمكانية بيع الصورة أكثر من مرة واحدة، وفي كل مرة يتم بيع الصورة يحصل صاحبها على مبلغ خمسة دولارات.

وأكدت الشركة السويدية المالكة لهذا التطبيق أنها تمكنت من بيع صور بقيمة مئات الآلاف من الدولارات، والتي كان للأفراد ممن حملوا تلك الصور نصيب منها، والتأكيد على أنه لا يوجد حد معين من الأموال التي يمكن جنيها مع تكرار عمليات بيع الصور.

ويعمل التطبيق الحالي في السويد فقط حيث من المتوقع أن يتم توسيع عمل الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ومنها إلى باقي الدول الأوروبية والعالم.
وتؤكد الشركة على أن هناك لديها من يتولى مهمة التمعن بالصور وفحصها للتأكد من أنها مناسبة ولم يتم التلاعب بها من قبل الأفراد مستعينين ببعض البرامج التي تساعد على تغيير تفاصيل الصور لتبدوا وكأنها قديمة أو إدخال أشخاص إليها وما إلى غير ذلك من أساليب التلاعب.(CNN)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :