facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبيدات يؤكد اهمية لجان ارتباط نقابة المهندسين


07-07-2012 09:53 PM

عمون - شدد نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات على أهمية الدور الذي تلعبه لجان ارتباط نقابة المهندسين في الخارج لرعاية المهندسين الأردنيين البالغ عددهم قرابة 30 ألف في نسج العلاقات المهنية مع الهيئات الهندسية العربية وسوق العمل الهندسي في تلك الدول.

وبين دور هذه اللجان في توفير فرص عمل للمهندسين الأردنيين في الخارج، مؤكداً على ضرورة تطوير عمل هذه اللجان لتوفير أفضل رعاية واهتمام بالمهندسين المغتربين وعائلاتهم والاهتمام بشؤونهم المهنية والعلمية وتعزيز التواصل بينهم وبين المركز الرئيسي للنقابة في عمان مؤكداً ان النقابة تقدم كل الدعم للمهندسين المغتربين الذين يتركزون في دول الخليج وذلك خلال الحفل الذي أقامته تكريماً للجان ارتباط نقابة المهندسين في الخارج.

وأكد عبيدات على الدور المهم الذي تلعبه لجان ارتباط في الخارج من حيث التواصل مع النقابة وتنظيم شؤون المهندسين في الخارج وإطلاعهم على نشاطات النقابة المختلفة وتسهيل تقديم الخدمات التي توفرها النقابة من خلال لجان ومكاتب الارتباط في الخارج موجهاً شكره وتقديره لكافة كوادر هذه اللجان والمكاتب للجهود التي يبذلونها للتواصل مع المهندسين الأردنيين في الخارج.

وقدّم عبيدات موجزاً عن الطموحات التي يسعى مجلس النقابة لتحقيقها وكذلك التحديات التي يواجهها معرباً عن تفاؤلة في المرحلة القادمة ومثنياً على الجهود التي تبذل لتطوير خدمات النقابة المقدمة لمنتسبيها مبيناً أن النقابة تسعى لتفعيل أساليب التواصل الإلكتروني وتطوير خدماتها الإلكترونية من موقعها على شبكة الإنترنت لزيادة فعالية تواصلها مع المهندسين في الخارج .

وتحدث عبيدات عن الإنجازات التي تحققت لمنتسبي النقابة في مجال عمل صناديق الخدمات المختلفة سواءً صندوق التقاعد أو الخدمات الاستثمارية التي تقدم للمهندسين أو التامين الصحي وغيرها من الخدمات.

كما تخلل الحفل عرض تقديمي قدمه مدير الاستثمار في نقابة المهندسين المهندس مروان حسين حول المشروع الاستثماري الجديد لنقابة المهندسين منتجع قرطبة الترفيهي في العقبة حيث تم استعراض أهمية المشروع واهدافه والفوائد المتحققة للمهندسين وعائلاتهم موضحاً أسعار الوحدات المعروضة في المشروع وموعد الانتهاء منه.

وشهد الحفل نقاشاً عاماً وموسعاً عن عدد من القضايا النقابية والاستثمارية التي تهم المهندسين المغتربين استعرضتها لجان الارتباط الحاضرة والذين اكدوا تقديرهم للجهود التي يبذلها مجلس النقابة في تقدم كل الدعم والتواصل المستمر معهم.

وفي ختام الحفل تم توزيع الدروع التقديرية على لجان الارتباط المشاركة وهي لجنة ارتباط أبو ظبي ولجنة ارتباط الشارقة ولجنة ارتباط العين ولجنة ارتباط دبي من الإمارات العربية المتحدة ولجنة ارتباط البحرين ولجنة ارتباط الكويت ولجنة ارتباط الرياض ولجنة ارتباط المنطقة الشرقية ولجنة ارتباط جدة من المملكة العربية السعودية.

يذكر أن لنقابة المهندسين ما يقارب الـ 23 لجنة ارتباط في دول الخليج وافريقيا وأوروبا وأمريكا.





  • 1 مهندس مش مدعوم 08-07-2012 | 12:30 AM

    منكم لله . بدورو على منتجعات وانا مش لاقي شقة اسكن فيها .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :