كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدوار الرابع : اعتصام لموظفي الأمانة ..


17-07-2012 10:30 PM

عمون - اعتصم عدد من موظفي امانة عمان امام دار رئاسة الوزراء صباح الثلاثاء احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبهم العادلة والمشروعة .

واصدر الموظفون بيانا لهم طالبوا فيه ب " إنهاء تكليف رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى لفشله الذريع في إدارة الأمانة , والإسراع في إقرار الهيكلة الإدارية والمالية أسوة بالوزارة والمؤسسات المستقلة , وإنهاء العقود وشراء الخدمات والتخبط في تعيين المدراء دون أسس واضحة وتعينهم بشكل استرضائي بعيدا كل البعد عن العمل المؤسسي بالمزاجية والواسطة ودمج الدوائر المتشابه بعملها ومهامها للحد من الإنفاق وإيقاف تعيين المستشارين والمدراء في الدوائر الوهمية وتثبيت موظفي المياومة بشكل عادل دون مساس بحقوقهم المكتسبة لتحصيل رواتبهم , وإيقاف جميع المكافآت والعمل الإضافي وصرف راتب 13 لجميع الموظفين , ووضع أسس واضحة ومعلنة للتعيين وذلك لوجود تعيينات لأبناء وأقارب المسؤولين والنواب في أمانة عمان وحصر التعيين عن طريق لجنة مختصة من رئيس الوزراء والإسراع في تسكين الموظفين والعمال بوظائفهم وسط أسس عادل خصوصا عمال الوطن " .




  • 1 dania kurdi 18-07-2012 | 12:08 AM

    الله يعينهم موظفين الامانة ظلم وقهر ولا حياة لمن تنادي
    الله لا .. اللي عملوا بالامانة هيك دمرونا
    واجا .. كملها على روس الموظفين زبط علاقاته مع كل الكبار بهالبلد على ظهورنا ... ورفع رواتب واعطى درجات عليا لناس ومناصب لناس تانيين و.. قاعد بيتفرج وكأنه بيشد على ايده اعمل بدك اياه والله لا يردهم ..بس بحب اقول .. وغيره انه احنا اردنيين احرار ما بنرضى بالظلم ولا بالذل وابو حسين الله يخليلنا اياه بيدافع عنا وما بيحب الظلم لحدا وبيحل قضايا الاردنيين في كل مكان ومهما كان نوعها ولانه احنا بالربيع العربي ولانه ابو حسين تاج فوق روسنا فارحمونا احسن...

  • 2 greater 18-07-2012 | 12:46 AM

    والله انه ظلم اللي عم بيصير ...الله يريحنا من (..) لاني وجماعته لانه دمر الامانه...مش عارف وين رح يروح من دعاوي الناس وخطاياهم..

  • 3 موظف أمانة مهاجر 18-07-2012 | 12:57 AM

    نريد إرجاع عمار الغرابية او عمر المعاني على الاقل على زمنهم كان للموظف هيبة وكرامة مش زي اليوم ... محسوبية وواسطة ومحاربين قدامى ...

  • 4 احمد محمد 18-07-2012 | 12:58 AM

    وين مكافحة الفساد عن دائرة شؤون الموظفين شوف التعينات كل رئيس قسم بعين قرايبه بالله عليك يا بينو تاكد وشوف الفساد

  • 5 موظف أمانه حر 18-07-2012 | 03:06 AM

    مثل ........... باع الموظفين عشان٢٥٠دينار بطعمي أولاده حرام عليك يا شيخ انت ويشاركوا المديره بعتو الموظفين

  • 6 بدون واسطة 18-07-2012 | 04:33 AM

    عطوفة رئيس لجنة أمانة عمان المحترم

    الموضوع : تظلم بخصوص قطع المهندسين

    نحن مجموعة مهندسين تعيين 2009 نطالب بالتثبيت والقطع وتحويلنا الى وظيفه غير مصنفه لوجود الشواغر في جدول تشكيلات عام 2012 مثلما تم تحويل وتعين غيرنا -على نظام المقطوع. مع العلم انه بعد تعيننا بأسبوع واحد فقط تم تعيين ثلاثة مهندسات على نظام المقطوع على كادر الامانة

    تم وعدنا لسنوات عده بالقطع و أولويته لاننا نحمل شهادة الهندسه وتم وعدنا من قبل رئيس لجنة امانة عمان الاسبق عام 2011 بعدما حصلنا على علاوة الهندسه بالقطع حيث تم توقيع ورقة تعهد بيننا وبين مدير الموارد البشريه و رئيس لجنة امانة عمان الاسبق بعدم المطالبه بالقطع لعام 2011 لحين توفر الشواغر بالاضافه الى وضع مهندس للقطع حسب الاسسس المعمول بها ولكن عندما توفرت الشواغر وطالبنا بنسخه من التعهد من الموارد البشريه من ملفاتنا لم نجد التعهد وتبين ان الاسس قد تغيرت وعند مراجعة المسؤولين الكل انكر حقوقنا .

    مع العلم انه قد تم الاجتماع مع رئيس لجنة امانة عمان المهندس عبد الحليم الكيلاني بتاريخ 15/3/2012 و قام بوعدنا بشكل قاطع انه سوف يتم قطعنا للأولويه لحين وصول الموافقه على الشواغر من رئاسة الوزراء لكن الشواغر قد وصلت وتوزع حسب ما يرى مناسبا وتحول هذه الشواغر لغيرنا وكتاب تعيين المهندسه ---هو اكبر دليل على ذلك متجاهلين تظلماتنا المتكرره واستدعياتنا المتعدده التي اصبح لها في بيوتنا ملف خاص ولم يجاب عليها حتى تاريخه و عند سؤال الموارد عنها يقوم الموظف بالاستعلام (معروضه على اللجنه ) الى متى ننتظر الرد وهل تحتاج قضيتنا سنوات لتنظر اللجنه بامرها . ام للواسظه التي نفتقدها .

    ولذلك نطالب بالانصاف ورد الحقوق الى اصحابها بالسرعه الممكنه
    واقبلوا الاحترام

  • 7 ابو باجس 18-07-2012 | 04:36 AM

    ارجاع نضال الحديد هو الحل

  • 8 موظف امانة 18-07-2012 | 11:12 AM

    واللة المدراء التنفيذين والمستشارين والمدراء الذين تم تعينهم بالواسطة هم اساس الفساد الاداري والمالي واين اولويات الترقية والترفيع حسب الاقدمية والدرجة جيب موظف حطة مدير وهناك رئيس قسم له اقدمية وخبرة في الامانة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :