كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سانا : 700 شخصية اردنية تدين تصريحات الطراونة


17-07-2012 11:29 PM

عمون - ذكرت وكالة الانباء السوريه في خبر عاجل لها مساء الثلاثاء ان 700 شخصيه اردنيه اصدروا بيان يدينون فيه تصريحات رئيس الوزراء الدكتور فايز الطروانه حول التدخل الاجنبي في سوريا.

وكما قالت الوكاله ان مصدري البيان اعلنوا دعمهم للشعب السوري وقيادته في مواجهة ما اسموه بالمؤامره.

وكان وزير الخارجيه ناصر جوده نفى أن يكون رئيس الوزراء فايز الطراونه اقترح بأن يكون هناك حلاً عسكرياً للاوضاع في سوريا.

تاليا نص الخبر الذي بثته سانا :

أدانت مئات الشخصيات النقابية والبرلمانية والوطنية والشعبية الأردنية التصريحات التي أدلى بها رئيس الوزراء الأردني فايز الطراونة حول التدخل الدولي في سورية معلنة دعمها للشعب السوري وقيادته الوطنية في مواجهة المؤامرة التي تتعرض لها.

وجاء في بيان وقعته سبعمئة شخصية أردنية من الفعاليات الأردنية المتعددة أننا أبناء الشعب الأردني نعلن وقوفنا إلى جانب سورية في الدفاع عن وحدتها أرضا وشعبا وتأييدنا للحوار الوطني الداخلي من أجل تطوير الإصلاحات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في سورية مشددين على أن هذا الموقف هو الذي يحمي سورية وموقفها المقاوم في مواجهة المشروع الصهيوأمريكي الرجعي العربي الذي يسعى لتفكيك المنطقة لمصلحة الكيان الصهيوني.

وحذر البيان من أن تصريح رئيس الحكومة الأردنية مدفوع الثمن قطريا بأن الحوار في سورية لم يعد مجديا في حل الأزمة في سورية يعني انتقال الأردن الرسمي إلى صف القوى المتآمرة على سورية أرضا وشعبا ودولة.

وأضافت الشخصيات النقابية والوطنية والشعبية والبرلمانية "نعلن إدانتنا وبأشد العبارات لهذه التصريحات المتصهينة ونؤكد أن مصالح الأردن الوطنية والقومية العليا حيال ما يجري في سورية تستلزم منا أن نطالب بأن يكون الحل في سورية عبر الحوار الوطني السوري الداخلي ونرفض بشدة أي حديث عن التدخل الأجنبي في سورية تحت مظلة البند السابع من ميثاق الأمم المتحدة الذي أصبح الطراونة من أحد دعاته".

وندد البيان بفتح أبواب الأردن لمناورات عسكرية مشبوهة جرت مؤخرا وقيام زيارات ميدانية لمسؤولين خليجيين وغربيين وترتيب زيارات لسفراء الدول المعادية لسورية ومن ضمنها "وفود صهيونية مستبيحة شمال الوطن عبر حجة القضايا الإنسانية لما يسمى اللاجئين السوريين" مؤكدا أن "الأردن يتعرض لضغوطات خليجية وغربية من أجل زجه في معمعان المؤامرة على سورية" وأن حكومة الطراونة المرتبطة بالمشروع الأمريكي الصهيوني تعمل على توريط الشعب الأردني في المشروع المعادي لسورية.




  • 1 ربداوي 17-07-2012 | 11:46 PM

    700 ؟ همه هالعشره بعدلكوا ياهم بقايا نظام .. البعثي البائد انكشفوا وكل الشعب الأردني بيكرههم

  • 2 وطني جريء 18-07-2012 | 12:18 AM

    دخليكم ... التاييد والولاء لجلالة سيدنا ... على من يؤيد نظام ازهق ارواح الابرياء من شعبه ... شكلكم فاضيين ومش لاقين الكم قيمة بينا .....وفروا جهودكم لمصلحة البلد ....

  • 3 احمد12 18-07-2012 | 12:56 AM

    لو صح الكلام بكونوا 700 مئة خ.. موشخصية

  • 4 اردني 18-07-2012 | 01:03 AM

    الله يحمي سوريا وقائدها بشار الاسد

  • 5 دعيجى احمر 18-07-2012 | 01:11 AM

    اسفين يا جماعة..

  • 6 كركي حر 18-07-2012 | 01:15 AM

    هم مش 700 شخصيه وانما 700 خائن اللهم احشرهم مع بشار يوم القيامه يا رب العرش العظيم

    دم شهداء سوريا في رقابكم

  • 7 اردني 18-07-2012 | 01:27 AM

    700 شخصيه هؤلاء ليسوا اردنيه بل امركان لا يهمهم ما يعمله بشار في الشعب السوري الشقيق ولتغطيه موقفهم يدعون بالمؤامره انتم اصحاب مصالح شخصيه وهؤلاء ال700 استلموا مناصب عليا في الاردن واوصلونا الى ما نحن فيه الله .... هيك شخصيات ...

  • 8 خالد القيسي 18-07-2012 | 01:44 AM

    لازم تدخل نووي وليس عسكري ضد هذا الطاغية ابو العروبة ... من يقف معه

  • 9 متابع 18-07-2012 | 02:10 AM

    كأنهم ما بحضروا ولا بسمعو أخبار الناس الي بتموت بدون سبب بس الواضح إنهم بحضروا ..

  • 10 ابن الاردن 18-07-2012 | 02:15 AM

    الله ينصر سوريا وقائدها بشار

  • 11 اللهم لا اسألك رد القضاء و لكن اسألك اللطف فيه 18-07-2012 | 02:27 AM

    اتمنى على كل مسؤول اردني ان يتوخى الدقة و التأني في التصريحات - نحن لسنا بحاجة الى تصريحات هنا و هناك و لسنا من اجل ان نستغل منجهات تسعى الى توريط الاردن .تصريحات المسؤولين يجب ان تنصب على وقف نزيف الدم ووقف القتل و العنف و ان تكون هنالك جهود عربية خالصة للتدخل و ايجاد حل عربي , و ان يتدحل العقلاء و الحكماء و العلماء و المثقفين العرب , لا نريد تدخل قوات اجنبية . فستكون الامور كارثية اسواء من العراق - الفاتل و المقتول سوري عربي و المستفيد الوحيد هو ايران

  • 12 معذرة 18-07-2012 | 02:29 AM

    المستفبد الوحيد هو اسرائيل

  • 13 ابن الكرك / مخاوي الليل 18-07-2012 | 03:02 AM

    انا بدي اسال هو ضال في الاردن شخصيات يصل ععدها الى 700 حتى تدين الطراونه مهزله

  • 14 lion in jordan 18-07-2012 | 03:49 AM

    bashaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaar
    alasaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaadddddddddddddddddddddddd
    we live you

  • 15 صايل القيسـي - مادبـا 18-07-2012 | 03:57 AM

    700 ممانع كرتوني

  • 16 عزيزة الشرع 18-07-2012 | 04:00 AM

    سوريا سوف تتخلص قريبا من الجزار بشار وعصابنه.آن للشعب السوري ان يعيش بحرية وكرامة ككل شعوب الارض. غدا سوف نرى النسبة العظمى من ال 700 يتحدثون عن حقارة هذا النظام، ووحشيته التي قاقت وحشية الصهاينة بمئات المراحل. شكراً لعمون.

  • 17 محمد العلي 18-07-2012 | 04:10 AM

    يا ريت نعرف اسمائهم لنضيفهم الى قائمة الشبيحه.......و اتبسطوا لأنه الخارجيه الاردنيه زبطتهامعاكم !

  • 18 كركي 18-07-2012 | 04:11 AM

    عد للعشرة يا طراونة تصريحاتك مش وقتها

  • 19 اغبياء 18-07-2012 | 04:13 AM

    الخبر صحيح 700 ...

  • 20 يا حرام 18-07-2012 | 04:25 AM

    معقول انها مش مبينه موامره مدبره الله يستر من الي جاي ويحفض شعب سوريا

  • 21 كركي - مطلع ومتابع 18-07-2012 | 04:42 AM

    هؤلاء زمره ظالمه لا انسانيه في قلوبها اللهم احشرهم مع بشار في نار جهنم

  • 22 اكاديمي 18-07-2012 | 08:15 AM

    الله يحمي سوريا وقائدها بشار الاسد

  • 23 اكاديمي 18-07-2012 | 08:15 AM

    الله يحمي سوريا وقائدها بشار الاسد

  • 24 اين غيرتكم ايها المدعون ؟ 18-07-2012 | 09:45 AM

    بس 700 !!! فكرناهم 700000 !! هؤلاء الايتام مين بيديهم مصاري بعد مايمشي النظام السوري ؟؟ مساكين هالبعثيين المعروفين وحقدهم على الاردن من زمان وعلى كل إشي في الوطن ورموزه الحقيقيين. على الاردن ان يحمي الاخوة السوريين من آلة القتل والدمار وان يقف مستيقظا لما يجري خلف حدوده وان ينتبه للداخل من مجموعة الايتام التي تزور سوريا بوفود تأييد ومناصرةوتقبض من وراه المصاري , عاش الاردن وعاش الملك وعاش ابناء وشرفاء الوطن ولا نامت اعين الجبناء

  • 25 حمود 18-07-2012 | 10:46 AM

    ما بعرف أنه عندنا 700 .. بيحبوا .. بشار .. .

  • 26 اردني مطلع 18-07-2012 | 10:48 AM

    هولا مجموعة مرتزقة يا اخوان عايشين على الفتات من النعجة واعوانةااعطاهم كل واحد مائة دولار

  • 27 ???? 18-07-2012 | 10:51 AM

    فعلا اخطا السيد فايز خطا ذريعا واذا بدنا نعتبرهشاطر فبقول المثل غلطة الشاطر بمية .. الكلمه زي الرصاصه اذا طلعت ما بتثدر رجعها لكن ممكن ترتد عليك وتؤذيك زي ما عم بصير في رصاص الاعراس

  • 28 مصطفى محسن 18-07-2012 | 11:18 AM

    700 شبيح ومرتزق من العصابة الطائفية في الشام ، راح تنقطع الرواتب يا شبيحة قريبا جدا بعد سقوط العصابة المجرمة .

  • 29 الطراونه 18-07-2012 | 12:10 PM

    اتحداكم اذا بتعددوا عشرة اسماء منهم .. من يتجرأ ان يقول انه مع بشار الاسد في قتل السوريين فهو مثله واكثر .

  • 30 اردني 18-07-2012 | 12:47 PM

    السيد فايز مع احترام لة ليس في مكان المناسب لة وفي هذا الوقت

  • 31 اردني 18-07-2012 | 02:02 PM

    الله مع القائد البطل بشار الاسد
    المشروع اللامرصهيوني برعاية حارة قطر العميل لن ينجح
    بشار قال للامريكان لا لا لا

  • 32 اردني 18-07-2012 | 02:24 PM

    أنا متأكد بأن رقم 4و10 هؤلأ غير اردنيين وانما هؤلأ من شبيحة نظام بشار الدموي كما اقول ل 700 شخصية والذين ينتقدون رئيس الوزراء انكم من شبيحة بشار وعملأ لهذا النظام الدموي الذي يقتل شعبةويجب محاكمتهم لأنهم تابعين لنظام بشار الدموي

    نصرا الله شعب سوريا العضيم وان شاء الله قريب

  • 33 جرشي 18-07-2012 | 03:00 PM

    اصلا اذا مش مستجرين يكتبوا اساميهم ... ما اله اي قيمه 700 اذا صحوا مقابلهم 7 ملايين مع الشعب السوري الحر

  • 34 مغترب 18-07-2012 | 03:02 PM

    الله يستر هالبلد ...

  • 35 مواطن عادي 18-07-2012 | 03:38 PM

    نفسي اشوف وجوهكوا بعد اسبوع ان شاء الله لما يسقط

  • 36 حبوش 18-07-2012 | 03:42 PM

    اوك، نتفق ان هناك 700 شخصيه رافضه لكلام الطراونه، ولكن ايضاً اذا افترضنا عدد سكان الاردن 5.000,000 شخصية فإن هناك 4.999.300 شخصية تؤيده لا بل وتطالب مجلس الأمن بتطبيق الفصل السابع غلى بشار وعصابته.

  • 37 ربداوي 18-07-2012 | 04:23 PM

    شوه سانا اسمعنا انوا عندكوا شي بالشام ولا لسا ما فيه شي ؟ شوية طخ أعراس ؟

  • 38 مواطن 18-07-2012 | 05:32 PM

    حسبنا الله ونعم الوكيل علي بشار الله اكبر علية وعلي اعوانة الخوانة

  • 39 أردني عربي 18-07-2012 | 05:58 PM

    لقد أثبت الحزب .......... العميل البعث (القتل)العربي(المجوسي)الإشتراكي,(الرأسمالي ) أنه كابوس علي هذه الأمه.المضوع الآن هو الإجرام

  • 40 احمد 18-07-2012 | 09:06 PM

    700 ............

  • 41 مواطن اردني 18-07-2012 | 10:23 PM

    لـ 35 كل واحد يحكي عن حالة الله يحمي سوريا حرة وموحدة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :