كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عبوة ناسفة تستهدف "البشابشة"


18-07-2012 03:56 PM

عمون - قصي جعرون - أعلن صاحب سكن البشابشة لايواء اللاجئين السوريين في الرمثا نضال البشابشة أن قنبلة صنع يدوي استهدفت سيارته فجر اليوم الأربعاء.

وفي التفاصيل قال البشابشة لـ عمون إنه في "الساعة الخامسة فجرا سمع حركة غريبة بجوار منزله خرج ابناؤه وجدوا 4 شبان هربو كانوا بالقرب من سيارته".

وأضاف: وجدوا ان الشبرة (تحت الصندوق الخلفي مفكوكة بالقرب من تنك البنزين) وبالتدقيق وجدوا حجرين تتوسطهما علبة حديدية تتفرع منها اسلاك موصولة بتنك البنزين.

وبعد الاتصال بالأجهزة الأمنية بالاجهزة الامنية وجدوا أنها قنبلة صنع يدوي.

مصدر امني قال لـ عمون أن الاجهزة الامنية فككت عبوة ناسفة (صنع يدوي) كانت مزروعة في سيارة نضال البشابشة وان التحقيقات جارية للقبض على الجناة.

وكانت الاجهزة الأمنية حذرت من امكانية تغلغل بعض الخلايا الموالية لنظام الرئيس بشار الأسد داخل المدن الأردنية، وما قد يسببه هذا السيناريو من أعمال تخريبية ضد منشآت حساسة أو اغتيال شخصيات أردنية وسورية، رداً على استقبال المملكة لعشرات الآلاف من اللاجئين السوريين.




  • 1 Jordanian 18-07-2012 | 04:08 PM

    almowt le bashar aln3jeh, ,

  • 2 ربداوي 18-07-2012 | 04:25 PM

    شبيحة بشار عليهم يالنشامى لاحقين الشهم اللي ساعد الأحرار

  • 3 ابناء الوطن 18-07-2012 | 05:16 PM

    الله يحميك يا شهم يا غانم يا عقيد القوم اهل الفزعة انتم حماك الله ونحن بالمرصاد للخونةوالعملاء الرخيصين

  • 4 ابو عمار 18-07-2012 | 05:39 PM

    دير بالك حماك الله

  • 5 منطقي 18-07-2012 | 06:00 PM

    ليش مايكون هذا الرجل المحترم ابتكر هذه اللعبة بقصد لفت المسؤلين له

  • 6 كساسبه 18-07-2012 | 06:04 PM

    الله يحميك يا اصيل.

  • 7 الى منطقي 18-07-2012 | 06:13 PM

    يا حبيبي بس لما تحط تعليق المرة الجاية علق تحت اسم مريض, بكون انسب من منطقي!!

  • 8 المسانده 18-07-2012 | 06:16 PM

    بصراحة انا مش مصدق لانو حتى الخلايا النائمة لبشار الاسد تعرف حجم الاجهزة الامنية في الاردن ومدى قوتها ومن الصعب اخترقها........الله يحمي بلدنا ويديم علينا نعمة الامن والامان

  • 9 حر 18-07-2012 | 06:25 PM

    بقول المثل دلل على شغلتك بترخص، واحنا هيك صرنا مرتع للناس حرام عليكوا بكفي الاردن صارت لمم وبطلنا مستقرين في بلدنا ،انا بتمنى كل واحد يسأل نفسه لاسمح الله لو اضطر اردني يلجا لدول مجاورة هل بستقبلوه؟ لحد الان بس الاردن بتعطي حريات للي بيدخلها ولهذا السبب بطل الاردني معروف.

  • 10 مساري 18-07-2012 | 06:35 PM

    لا حول الله

  • 11 حر 18-07-2012 | 07:02 PM

    الله يحمي الاردن وملكنا المفدى ادامه الله

  • 12 الى منطقي رقم 5 18-07-2012 | 11:30 PM

    يا أخي إتق الله. و اللي بدوا يلفت النظر لديه الذكاء الكافي لعمل ذلك بطرق أفضل كون أمننا العام حماه الله اذكى و اكبر من ان تمر عليه عملية كهذه

  • 13 محمد وليد 19-07-2012 | 07:08 PM

    الله يحميك ،، والنشامى مابقصروا ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :