facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة العربية: تصريحات رومني بشأن القدس مزايدات انتخابية


01-08-2012 07:31 PM

عمون - اعتبرت جامعة الدول العربية تصريحات مرشح الرئاسة الاميركي الجمهورية ميت رومني بشأن القدس بانها تدخل في اطار حملة المزايدات بالانتخابات الرئاسية الأميركية.

وقال امين عام الجامعة نبيل العربي ان تصريحات رومني التي اعتبر فيها "القدس عاصمة لإسرائيل" تشكل تجاهلاً للحقوق التاريخية المشروعة للشعب الفلسطيني وتناقضا مع المواقف الاميركية المتعاقبة التي تعتبر القدس جزءاً من الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967.

وطلب العربي بحسب "بترا" من المرشح الامريكي ان يعيد تقويم موقفه الاستفزازي الذى يلحق أشد الضرر بالجهود المبذولة لتحقيق السلام العادل والدائم في منطقة الشرق الأوسط وفقاً للمرجعيات المتفق عليها وفى مقدمتها حق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته الوطنية المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.
--(بترا)





  • 1 نور الحرية 01-08-2012 | 10:42 PM

    الحرب ضد الصهاينة قادمة قادمة لا مفر منها قال تعالى واعدوا لهم ما استطعتم من قوة صدق الله العظيم ...لا احد سوف يمنعنا عن سفك دماء الصهاينة ,مهما طال الزمن سوف يبقى العدو الصهيوني عدوا للاسلام والعروبة والانسانية , لن يثنينا معاهدات اتفاقات استسلامات تخاذلات ...عن تحرير فلسطين الدولة العربية الاسلامية من النهر الى البحر وعاصمتها القدس الشريف

    لا بد من سحق الدولة الصهيونية لان قانون الحياة اما نكون او لا نكون لا يوجد حل وسط . لا بد من اعادة المجد للعرب والمسلمين لا بد من حياة كريمة وامان واطمئنان وهذا لا يتم الا بتفكيك وانهاء دولة اللصوص والارهاب المسماه اسرائيل . الموت لاسرائيل الموت لاسرائيل الموت لاسرائيل

  • 2 ayman 02-08-2012 | 01:04 AM

    WE have to rely on ourselves..forget USA forget Romney


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :