facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بسام حنون رئيساً تنفيذياً لـ «الوطنية للاتصالات»

02-08-2012 07:48 AM

عمون - أعلنت شركة الوطنية للاتصالات انضمام د.بسام حنون رئيسا تنفيذيا للشركة، على أن يباشر مهام عمله في القريب العاجل.

وأعرب مجلس إدارة الشركة عن امتنانه وتقديره للجهود التي يبـــذلها م. عــبدالعزيز فخرو في الفترة الحالية والذي سيستأنف مهامه التي أوكلت إليه في وقـــت ســابق بصــفته الرئيس التنفيذي بالإنابة للشــركة الوطنية للاتصالات.

وتبوأ د.حنون منصب الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل فلسطين، حيث عمل جاهدا على نجاح الشركة ونمو عملياتها التشغيلية.

وشغل في وقت سابق الرئيس التنفيذي لشركة «واي ماكس» الرائدة في الأردن، و«واي ترايب» في الأردن، وهي شركة تابعة لمجموعة كيوتل.

ويمتلك د. حنون خبرة قوامها أكثر من عشرين عاما خبرة في قطاع الاتصالات في أوروبا والشرق الأوسط، وهو حاصل على شهادة الدكتوراه في هندسة الاتصالات السلكية واللاسلكية، وحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز على التسويق الاستراتيجي.

وفي تصريح له بهذا الشـــأن قال رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للاتصــالات الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني: «إن حجم المعرفة والخبرة التي يتــمتع بها د. بسام حنون وولاءه لمجموعة الوطنية يمكن وصفها بالقوية والعميقة.

ونحن إذ نثمن دوره وفريق عمل الوطنية فلسطين في تعزيز مكانة الشركة وجعلها منافــسا قويا في السوق، علاوة على تقديم خدمــات عالــية المستوى لعمـــلائنا في بيئة صعبة وقاسية.

ومجلس إدارة الوطــنية للاتصالات يعـــول على د.حنون اليوم ليكون على رأس فريــق الوطنية للاتصالات في الكويت وليتسلم زمام القيادة، متمنين له كل التوفيق».

من جهــته، أكد د. بسام حنون بالقول «أشعر بالفخر لاختياري لقيادة فريق الوطنية للاتصالات والتي جعلت من تجربة العملاء محورا رئيسيا لاستراتيجيتها.

كما أنني على يقين أن الأشهر القادمة ستأخذ من وقتي الكثير أملا في تحسين الخدمات والعروض التي سنقدمها لعملائنا».





  • 1 الاستاذ الدكنور اجريد الخوالة 02-08-2012 | 01:41 PM

    الف مبروك مع الاحترام والتقدير الى المبدعين في عالمنا العربي

  • 2 Dr Ahmad Alshamali 05-08-2012 | 11:07 AM

    ألف مبروك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :