facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الانتهاء من تصويب اوضاع الموظفين في السلطة


03-08-2012 06:42 PM

عمون - انهت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية إعادة تصويب أوضاع الموظفين في السلطة وحصر جميع الشهادات العلمية الخاصة بالموظفين غير المصدقة أو المعادلة حسب الأصول، وكذلك التاكد من شهادات الخبرة الخاصة بكل موظف وتصويب أوضاعها وبيان المخالفات فيها تمهيدا لرفعها الى ديوان الخدمة المدنية.

وقال رئيس السلطة بالوكالة المهندس عصام خريسات انه تم تشكيل لجنة خاصة من قبل مختصين في السلطة لمراجعة كافة الوثائق الثبوتية لموظفي السلطة والتاكد من كافة الوثائق المدرجة في الملفات ليتم تسكين موظفي السلطة على نظام الخدمة المدنية وفق رؤية عادلة تعطي لكل ذي حق حقه.

واكد في حديث الى وكالة الانباء الاردنية في العقبة ان عمل اللجنة يسير وفق ما هو مقرر له وان اي شهادات خبرة مشكوك فيها او غير حقيقية سيتم استثناءها مشيرا الى ان هذا الامر سيطبق على كافة موظفي السلطة وصولا الى معالجة كافة التشوهات التي شابت عملية التسكين التي تمت في السلطة في وقت سابق واعتراها بعض الخلل اثناء مراحل التطبيق.

وقال ان السلطة تعمل ايضا على إعداد بطاقات وصف وظيفي لمختلف الوظائف تحت إشراف ديوان الخدمة المدنية، بحيث تراعي هذه البطاقات الأسس العلمية السليمة في تحديد واجبات الوظيفة ومهامها ومسؤولياتها والحد الأدنى من المؤهلات العلمية والخبرات العملية والكفاءات اللازمة لإشغالها، ومن ثم اعتماد البطاقات من قبل مجلس المفوضين في السلطة بما ينسجم مع نظام الخدمة المدنية وتعليماته .
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :