facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال الاسرائيلي يغلق الطريق الوحيد لقرى شمال غربي القدس

13-08-2012 02:55 PM

عمون - أغلق جيش الاحتلال الإسرائيلي الإثنين وبشكل مفاجئ المدخل الوحيد لقرى شمال غربي مدينة القدس المحتلة الذي يصلها بمدينة رام الله والبيرة، وعزلها عن محيطها.

وذكرت مصادر فلسطينية ان جنود الاحتلال أغلقوا النفق الوحيد الذي يربط 10 قرى يقطنها قرابة 70 ألف نسمة بالمدينة بشكل مفاجئ مما ادى الى لجوء المواطنين الى طريق طويلة عبر قرى اللطرون وبيت عور للوصول إلى رام الله.

وتسبب الإغلاق في تعطيل مئات الموظفين والطلبة عن الوصول إلى أماكن عملهم وجامعاتهم في الاراضي الفلسطينية.

من جهة اخرى جرفت آليات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاثنين أراضي زراعية وهدمت بئر مياه لري المزروعات في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وقال منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في الخضر احمد صلاح ان سياسة الاحتلال الاستيطانية متواصلة بحق الاراضي الزراعية في بلدة الخضر بهدف الاستيلاء على أراضي المواطنين، لإقامة المنتزهات التي اعلن عنها ضمن مخططه الاستيطاني الأخير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :