facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تذكرة يانصيب تربح بريطانيان 234 مليون دولار


16-08-2012 04:53 PM

عمون -فاز زوجان بريطانيان بمبلغ 190 مليون يورو (234 مليون دولار) في سحب يانصيب الـ"يورو ميليونز" الأوروبي الكبير.

وقال أدريان بايفورد وزوجته جيليا من هافيرهيل في مقاطعة سافولك شرقي بريطانيا: إنهما يرغبان في أخذ طفليهما في رحلة إلى حديقة "ديزني لاند" بالقرب من باريس وزيارة جبال روكي، بالإضافة إلى شراء منزل جديد.

وقالت جيليان وفق ما نقلته صحيفة "الرياض" السعودية: "الجميع يكافح وسط هذا الكساد. هذا الشهر كان صعبا للغاية"، مشيرة إلى أنها تركت عملها كممرضة أطفال في مستشفى لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتها. وسيواصل زوجها، الذي اشترى تذكرة اليانصيب الرابحة، إدارة محله الموسيقي، بعد شراء سيارة رياضية ومنزل جديد.

وأعرب الزوجان عن رغبتهما في منح بعض المال لعائلتهما وأصدقائهما. وقالت جيليان: "إنه مبلغ كبير حقا. إنه مبلغ كبير على شخص واحد". وكان زوجها يتابع فيلم "ذى بنك جوب" على شاشة التليفزيون قبل أن تظهر الأرقام الفائزة بسحب اليانصيب يوم الجمعة الماضي.





  • 1 غلبان ومش موفق 17-08-2012 | 04:40 AM

    ما بدي ملايين بدي بس اعيش مستور

  • 2 هاني القضاه 18-08-2012 | 05:55 AM

    دخيل ربك اقرضني العيديات والله الحاله مدخنه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :