facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما إلنا غيرك يالله .. !!! .. محمود العايد


21-08-2012 04:14 AM

بالأمس وقبل الأمس وبعد الأمس ، طائرات تقصف ، ومدرعات تضرب ، وصواريخ تنطلق ، وإشاعات تنتشر ، وإعلام يفبرك ، وجيوش تجر أذيال الخيبة والهزيمة في كل معاركها التي خاضتها مع العدو ، ولكنها مُجهزة لتهزم شعبها شر هزيمة ، يجتمع العرب بأمر من الغرب ويخرجون بنتيجة أُقتل يا أسد ، ويجتمع الغرب ويعطي إشارة للشرق ادعموا الأسد ، ويجتمع الغرب والعرب والشرق ويصدرون قرارا اعدموا الشعب ، شعب اعزل يُقتل بلا ذنب ، ونساء تُغتصب بلا جُرم ، وشيوخ تُنتهك بلا سبب ، ويخطب الأسد ويُصفق الجمهور ،ويُصنف المواطنون إلى صنفين ، صنف وطني شريف مقاوم ، وصنف آخر غير وطني خائن ليس بشريف ، كيف صنف ؟ وما هو الأساس الذي عليه صنف ؟ ولماذا بهذه الطريقة يصنف؟ وما سر التصنيف ؟ وهل يُعقل أن يُصنف بلا دليل ؟ أضحكتني بتصنيفك يا أسد ، فكل حكام العرب يتهمون من يقف في وجههم بالأرعن والمستعمر ، على أساس أن بلادنا بوجودكم صافية تخلو من المستعمر ، أم انه صنف بناء على الركوع والسجود والخنوع والتصفيق والتطبيل والتزمير له ...!!! من يقتل الشعب ويقف في خندق الأسد يكون شريفا مقاوما ،ومن يطلب الحرية ويرفض الإذلال والخنوع ويقف في وجه الأسد يعتبر خائن لوطنه وأمته ..! شكرا لتصنيفك يا أسد..! شكرا للعرب ..! شكرا للمجتمع الدولي ومجلس الأمن الذي لم يهتم يوما بأمر العرب ، المهم أن يبقى الأسد حامي إسرائيل إلى الأبد حتى لو أباد شعبه وأمته ...!!!





  • 1 سامي المش اخونجي 21-08-2012 | 01:15 PM

    نعتذر

  • 2 أردني بدوي 21-08-2012 | 06:33 PM

    مقال رائع

  • 3 بيسان 21-08-2012 | 11:16 PM

    فعلا كلام رائع
    الحمد لله إنو في ناس فاهمة الموضوع صح، يارب يا الله ياجبار السموات والأرض نسألك بأن تنتقم من بشار وأعوانه وكل من يقف معه ويؤيده
    فقد عاثو في الأرض فسادا....اللهم آمين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :