facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوبرا وينفري تتصدر أغنى المشاهير


28-08-2012 06:42 PM

عمون - على الرغم من أن شبكتها التلفزيونية تواجه صعوبات، إلا أن الحساب المصرفي لأوبرا وينفري ينمو بشكل مطرد، طبقا لموقع فوربس دوت كوم Forbes.com المالي، الذي صنف ملكة البرامج الحوارية كأعلى المشاهير دخلا للعام الرابع على التوالي.

وقال الموقع الاثنين إن وينفري فشلت في تحقيق نجاح ضخم في مشروعها المشترك مع ديسكفري كوميونكشنز، وهو شبكة (أو.دبليو.إن)، لكن ملكيتها في برامج تلفزيونية مشتركة مثل "دكتور فيل Dr. Phil"، و"راشيل راي Rachael Ray"، و"دكتور أوز شو The Dr. Oz Show"، ومنتجات إعلامية أخرى؛ مكنتها من الحصول على ما يقدر بحوالي 165 مليون دولار في الفترة بين مايو 2011 ومايو 2012.

وجاء المخرج السينمائي مايكل باي مخرج فيلم (المتحولون: ظلام القمر Transformers: Dark of the Moon)، الذي عرض العام الماضي بعد وينفري، بدخل بلغ 160 مليون دولار، من مشاركته في مبيعات التذاكر والدمى وعائدات أخرى.

وحل المخرج السينمائي ستيفن سبيلبرج في المركز الثالث، بإيرادات بلغت 130 مليون دولار في العام الذي غطته فوربس، عن مشاركته في برامج تلفزيونية مثل "سماش Smash"، وعرض فيلمي (مغامرات تان تان The Adventures of Tintin)، و(حصان الحرب War Horse).

وفي المركز الرابع جاء المنتج جيري بروكهايمر بدخل بلغ 115 مليون دولار، اكتسبها من برامج تلفزيونية وأفلام مثل (قراصنة الكاريبي: في بحار غريبة Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides)، تلاه في المركز الخامس المنتج الموسيقي دكتور دري الذي بلغت إيراداته 110 ملايين دولار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :