facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روسيا: مستشارون عسكريون روس يواصلون عملهم مع الاسد


29-08-2012 12:30 PM

عمون - أعلن رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية الجنرال نيكولاي ماكاروف للصحفيين الثلاثاء أن مستشارين عسكريين أوفدتهم روسيا إلى سوريا يواصلون عملهم في هذا البلد ولم يغادر أحد سوريا.

وأبلغ الجنرال ماكاروف الصحفيين بأن "الجميع يعملون وفقا للخطة ولم يهرب أحد من هناك".

وكانت مصادر إعلامية أعلنت نقل جميع أفراد القاعدة العسكرية الروسية المتواجدة في ميناء طرطوس السوري والبالغ عددهم 78 شخصا إلى السفينة الورشة "بي أم-138"، ملمحة إلى احتمال جلاء هذه القاعدة.

وحسب صحيفة "ازفستيا" فإن هذه السفينة راسية في ميناء طرطوس وقد تغادره عندما تصدر هيئة أركان الحرب للقوات المسلحة الروسية تعليماتها.

ونفت صحيفة روسية أخرى هي "كومسومولسكايا برافدا"، صحة هذا الخبر.

وأوضحت أن مراسلها الذي زار هذه القاعدة في حزيران الفائت علم أن عدد أفراد ما يسمى بـ"نقطة الإمداد والصيانة الفنية رقم 720" شخصان فقط، والباقي طاقم السفينة الورشة وحرسها وهم موجودون على متن السفينة الورشة "بي أم-138" بص مستمرة.

وقالت "كومسومولسكايا برافدا" إنها اتصلت برئيس نقطة الإمداد والصيانة الفنية، دميتري جافورونكوف، وعلمت منه أنه ليس هناك أية استعدادات للجلاء.

وأخبرها العقيد جافورونكوف بأن الوضع في طرطوس لا يختلف اختلافا يذكر عنه في حزيران، وأنه يبقى موجودا في القاعدة، مشيرا إلى أن الوضع حولها هادئ.

وأكد قبطان السفينة الورشة "بي أم-138"، الكسندر كاشالابا، هذه المعلومات، وقال خلال اتصال مع الصحيفة إن السفينة موجودة عند رصيف ميناء طرطوس ولا تنوي مغادرة مكانها.
وكالات





  • 1 نمشي 77 - - يعني ( هيا بنا ) تلفظ ( دفاي ) 29-08-2012 | 12:48 PM

    ...,,, (( تعال نروح بسرعه )) ,,, بكفي ذبحت الشعب وصار لاجئ ومبهدل وعبء على جيرانك اللي تعبانين كمان ,,, اشي غاد عمو

  • 2 هد هد سليمان 29-08-2012 | 03:14 PM

    هذا لا يعتبر تدخل خارجي في الشؤون السورية وكذلك الحرس الثوري الايراني وحزب اله اللبناني لايعتبر تدخلا خارجيا وانما الجميع من عائلة واحدة انها العائلة القاتلة لكل قيمة هي عربية اسلامية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :