facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيف 15 شخصا في الجويدة على خلفية أحداث وسط إربد


03-09-2012 10:32 PM

عمون - احمد التميمي - قرر مدعي عام أمن الدولة توقيف 15 شخصا من أصحاب البسطات في سجن الجويدة لمدة أسبوعين على خلفية أحداث الشغب في وسط مدينة اربد.

وكانت بلدية اربد وياسناد من الأمن العام وقوات الدرك أزالت البسطات المخالفة للقانون في سوق اربد المركزي ما أدى إلى قيام أكثر من 100 شخص من المتضررين إلى الاعتداء على المحال التجارية وإحداث الشغب ومحاولة الاعتداء على رجال الأمن حيث استخدم الدرك الغاز المسيل لدموع لتفريقهم وتم اعتقال عدد منهم .

وقرر مدعي عام غرب اربد عدم اختصاصه بالنظر في هذه القضية وتم تحويلها إلى امن الدولة.

وكانت بلدية اربد الكبرى والأجهزة الأمنية منحت الباعة مهلة لإزالة البسطات طواعية وأنذرتهم بوجوب الإزالة بعد أن انتهت المهلة التي الممنوحة لهم.

واستندت البلدية في حملتها على تعليمات نظام مراقبة وتنظيم الباعة المتجولين والبسطات والمظلات والأكشاك ضمن حدود مناطق البلديات الذي أقره مجلس الوزراء ودخل حيز التنفيذ منذ ما يزيد على العام.
الغد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :