facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فهد الفايز يثمن قرار تجميد رفع الأسعار ..


04-09-2012 05:10 AM

عمون - ثمن نقيب أصحاب المحطات والمحروقات فهد الفايز الإيعاز الملكي للحكومة بتجميد قرار رفع أسعار المشتقات النفطية ، مقدراً عالياً دور جلالة الملك الذي يتدخل دوما وينحاز الى المواطن.

واعتبر أن القرار ابتداءً برفع الأسعار كان خاطئاً ، مشيرا في حديث لـ "عمون" أن الطريق الذي انتهجته الحكومة في قرار رفع الأسعار لم يكن حصيفاً.

ولفت الفايز إلى ضرورة أن تتشاور الحكومة مع كافة القطاعات المختلفة قبل الإقدام على أي خطوة غير محسوبة النتائج ، محذرا في ذات الوقت من تجاهل الحكومة لنقابة المحطات واستبعادها في قرارات ذات شأن بها.





  • 1 مواطن مقهور 04-09-2012 | 05:42 AM

    ...... ....لأني كنت قد إتصلت به شخصيا خلال أزمة الغاز بداية العام الجاري أشكو إليه موزعي الغاز في منطقة صويلح وكان رده كأنه يلاعب أحد أبنائه في بيته وكأن الأمر لا يعنيه هذا حصل معي شخصيا وأقسم بالله على ذلك .....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :