facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شوبير و (mbc) وخبر الجوهري عن "عمون" .. (فيديو وصور)


04-09-2012 11:05 PM

عمون - نقل برنامج "كورة النهاردة" للإعلامي وحارس المنتخب المصري الشهير أحمد شوبير خبر وداع الأردن للكابتين محمود الجوهري عن "عمون".

وبث البرنامج على فضائية "مودرن سبورت" المصرية مساء الثلاثاء برنامجاً خاصاً عن الجوهري ونقل عن "عمون" الصور والفيديو التي التقطها الزميلان محمد ابو حميد ومحمد الهباهبة ظهر الثلاثاء في مطار ماركا العسكري قبيل نقل الجثمان الى مصر.

وقدّر شوبير عالياً تكريم الأردن للراحل مقارناً بين الإعلام المصري والعربي وتحديداً الأردني الذي تابع خبر الجوهري ، وتساءل بالعامية المصرية" من يموت في مصر يعملوله أيه؟" أثناء تعليقه على حفل الوداع الذي اقيم للجوهري في عمان.

وقدم مدير مكتب وكالة الشرق الاوسط المصرية في عمان الزميل سباعي ابراهيم مداخلة من عمان تحدث فيها عن الأجواء التي سبقت واعقبت رحيل الجوهري والاهتمام الرسمي والشعبي به.

وبالاضافة الى ذلك تناقل العديد من المواقع الالكترونية المصرية وموقع (mbc) فيديو حفل وداع الجوهري الذي جرى في مطار ماركا العسكري.

وقام سمو الامير علي بالاشارة الى خبر عمون عبر صفحته على فيس بوك.

الى ذلك نقلت صحيفة الشروق المصرية فيديو عمون وكتبت في خبر حمل عنوان : "جنازة الجوهري.. عسكرية في الأردن .. وفوضوية في مصر !" :

في الوقت الذي ودع مسئولو الأردن على مختلف الدرجات السياسية والرياضية جثمان المدرب الراحل محمود الجوهري في جنازة عسكرية اتسمت بالتنظيم الشديد، حيث تم نقل الفقيد من مطار ماركا في الأردن بطائرة عسكرية خاصة إلى مصر بعدما عزفت فرقة موسيقى القوات المسلحة الأردنية سلام الجنازة.

وصل جثمان الجوهري إلى القاهرة الساعة 3:15 عصرا، ولم يكن في استقباله سوى العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة وبعض القيادات الأخرى، وحرص الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة الأردني على تسليم علم بلده الذي غطى جسد الجوهري إلى ابنه أحمد ليحتفظ به، تكريمًا من مسئولي الأردن لمدرب الأهلي والزمالك السابق.

في المقابل، شهدت مراسم الجنازة التي أقيمت في مسجد آل رشدان فوضى عارمة أثارت استياء الحاضرين، حيث لم يتمكن المؤذن من إقامة الصلاة نتيجة الفوضى الإعلامية والجماهيرية الكبيرة، وطالب اكثر من مرة الموجودين بالهدوء.

وكان من المفترض أن تقام جنازة عسكرية للجوهري حسبما نقلت وكالات الأنباء أمس الاثنين عن رئاسة الجمهورية قبل ان يتم الغائها، كما شهدت مراسم العزاء واقعة مؤسفة، حيث تم سرقة الحذاء الخاص بعبد الستار صبري لاعب منتخب مصر السابق، والمدرب الحالي لنادي طلائع الجيش.









  • 1 للمحرر 05-09-2012 | 12:28 AM

    أيضا موقع جريدة الشروق نقل عنكم

  • 2 كركي واقعي 05-09-2012 | 02:27 PM

    اولا كل الشكر لسمو الامير علي بن الحسين الذي اكرم الفقيد حيا وميتا وهذه هي خصائل الهاشمين فلا غريب ان يقدر الاردن من اعطى وانجز ورحم الله الجوهري وثانيا رسالتي الى موقع عمون كمواطن اردني وانا كنت ممن تابعوا معظم القنوات المصريه وانتابني شعور الفخر وخاصة حينما كنت اسمع لمقدمي البرامج والمحللين عن تقرير مراسم جنازة المرحوم الجوهري في الاردن وهذا التقرير الاعلامي الذي قدمته وكالة عمون يجعلنا نرفع قبعاتنا احتراما لهذا الموقع والقائمين عليه فهذا هو الاعلام الذي نريد وخاصة الالكتروني اعلاما صادقا محبا للوطن سفيرا مخلصا لا اعلام هدام يبحث عن السلبيات فينشرها على الفضاء الخارجي , شكرا عمون واتمنى انها وصلت رسالتكم الى كل اعلامنا الالكتروني ان الاردن اولا فلا مكان لمن يسئ للاردن نعم عمون اوصلتم رساله فضائيه ابكت المشاهدين وزادتنا فخرا بكم .وكل الشكر للاستاذ سمير الحياري ورفاقه ,

  • 3 شكرا عمون 05-09-2012 | 03:08 PM

    شكرا عمون يا من اوصلتم التميز الأدرني لكل شخص ,,,, شكرا ألف شكر

  • 4 ام يزن 05-09-2012 | 04:04 PM

    لقد رفعتوا راسنا يا شباب عمون امام الدول واتمنى من القائمين على المو قع تكريمكم لهدا العمل المميز شكرا للمحمدين هباهبه وابو حميد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :