facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"عمون" تنشر نتائج القبول الموحد بالاسم


06-09-2012 01:03 PM

* * 2000 طالب فوق الثمانين أساءوا الاختيار..
* * السماح لمن معدلاتهم 79.7% فما دون التقدم إلى جامعات الجنوب



عمون - عقد وزير التعليم العالي مؤتمر صحفي للاعلان عن نتائج القبول الموحد وقال:ان مجلس التعليم العالي قرر قبول (40017) من الطلبة الاردنيين هذه العدد بالاضافة الى الطلبة العرب , وتم تخصيص نسبة (20%) للمكرمة الملكية للقوات المسلحة و(5%) لمكرمة المعلمين و350 مقعد لابناء المخيمات.

واشار الوزير الى ان الجامعات ستضيف مقاعد اخرى الى قائمة القبول الموحد , حيث سيقبل (730) في كلية الفنون والتصميم في الجامعة الاردنية , وفي كلية الفنون في جامعة اليرموك , وفي كلية التمريض في جامعة مؤتة , وفي كلية الطب البيطري وتخصص العمارة في جامعة العلوم والتكنولوجيا , وفي تخصص تمريض/اناث في جامعة الحسين بن طلال.

واضاف الوزير ان معدلات الطب لهذه السنة قد انخفضت عن السنة الماضية حيث كان ادنى معدل لقبول الطب في الجامعة الاردنية هو 98.4 وفي العلوم والتكنولوجيا 98.3 وفي الهاشمية 97.9 وفي مؤتة 97.7.

وبالنسبة للمكرمة الملكية لابناء البادية والمدارس ذات الظروف الخاصة سيقبل (3400) ضمن هذه المكرمة , وسيقبل ايضا (1000) طالب من حملة دبلوم الكليات ضمن اسس التجسير.

لمعرفة النتيجة حسب الاسماء :


نتائج القبول الموحد الاسماء ١ اضغط هنا 

الاسماء  ٢  اضغط هنا

الاسماء  ٣ اضغط هنا

الاسماء ٤ اضغط هنا






  • 1 محمد المصري 06-09-2012 | 01:15 PM

    بدون ........... وطلعوها اليوم

  • 2 95 علمي 06-09-2012 | 01:20 PM

    لازم تجيب 99.9 حتى تحصل قبول موحد والطفران اله الله .

  • 3 ظالمين 06-09-2012 | 02:03 PM

    قمة الظلم أن يقبل في الجامعه طالب بمعدل 85 صيدله مثلا وفي نفس الجامعه لا يقبل طالب بمعدل 92 , يا ظالمين اجعلو مساواه في القبول ثم عدم المساواه في دفع الرسوم فهذا يرث وذاك لا يرث أهون قليلا.

  • 4 مواطن مش مدعوم 06-09-2012 | 02:18 PM

    ربنا يهديهم ويحققوا العدل لان معدلي 95.5 علمي وخايف اللي اقل مني يطلعو وانا (out)

  • 5 رايه الخالدي 06-09-2012 | 02:30 PM

    طلعوها مشان الله نشفتو دمي......!

  • 6 رايه الخالدي 06-09-2012 | 02:35 PM

    طلعوها مشان الله نشفتو دمي......!

  • 7 حبوشه الاردن 06-09-2012 | 02:46 PM

    مشان الله طلعوهم خلص تعبنا من الانتظار .....يا رب يطلع ليك قبول يا سلطان

  • 8 انا 06-09-2012 | 02:47 PM

    اول مره اشوف نتائج قبول الكليات بطلعن قبل الجامعات اففففففففففففف

  • 9 محمد العموش 06-09-2012 | 02:49 PM

    اي ساعة بيطلعو

  • 10 محمود شلبيه 06-09-2012 | 02:56 PM

    النتائج طلعت هسا هسا

  • 11 دينا العبادي 06-09-2012 | 02:56 PM

    حرام عليكو بنتعب واخر اشي على الفاضي واحد بيجيب 85 وما بيطلعلو اشي

  • 12 حراحشه 06-09-2012 | 03:01 PM

    تعليق 8 ..

  • 13 الغاليه احمد 06-09-2012 | 03:04 PM

    مشان الله خلصونا والله نشفتو دمنا والاصعب ازا ما بطلعلك شي يا حبيبي طول الوقت وانت بتدرس واخريتها بحكيلك (ما الك شي )يا حبيبي

  • 14 الغاليه احمد 06-09-2012 | 03:04 PM

    مشان الله خلصونا والله نشفتو دمنا والاصعب ازا ما بطلعلك شي يا حبيبي طول الوقت وانت بتدرس واخريتها بحكيلك (ما الك شي )يا حبيبي

  • 15 الغاليه احمد خليل 06-09-2012 | 03:06 PM

    مشان الله خلصونا والله نشفتو دمنا والاصعب ازا ما بطلعلك شي يا حبيبي طول الوقت وانت بتدرس واخريتها بحكيلك (ما الك شي )يا حبيبي

  • 16 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 06-09-2012 | 03:15 PM

    صارت الساعه 12 متى القبولات

  • 17 محمد الزبن 06-09-2012 | 03:19 PM

    لو سمحتم ممكن رابط ندخل فيو على نتائج القبول لو سمحتم و متى بتطلع

  • 18 الدرادكه 06-09-2012 | 03:26 PM

    يعني لو اعرف ايش المناقشات اللي بدهم يعملوها قبل المؤتمر؟

  • 19 طالب توجيهي 06-09-2012 | 03:31 PM

    ممكن الرابط

  • 20 بنت الاردن 06-09-2012 | 03:32 PM

    طلعت روحنا ارحمونا البنت خايفه وموقابله تأكل يارب

  • 21 طراونه بعد ما نشوف القبولات دعوه عامه 06-09-2012 | 03:38 PM

    شباب العلمي كل من حصل على 90 وفوق اذا لم نقبل في كليات الطب انتم واصحابكم واهلكم على الدوار الرابع لعاد شو من وين نشتري اسئله ونجيب 100

  • 22 ابو عرب 06-09-2012 | 03:46 PM

    وبعدين؟؟؟؟ إلى متى ؟!؟!

  • 23 احمد 06-09-2012 | 03:47 PM

    ممكن الرابط

  • 24 ام محمد 06-09-2012 | 04:03 PM

    هي لازم تكون دعوه ان يكون التعليم بمجان زي ياقي الدول في الثقافه العامه من واجبات الدوله التعليم اين هو

  • 25 الرقم الصعب 06-09-2012 | 04:05 PM

    ليست المدخلات مهمه بقدر اهمية المخرجات الله يحمي الاردن من ابنائه

  • 26 الرقم الصعب 06-09-2012 | 04:05 PM

    ليست المدخلات مهمه بقدر اهمية المخرجات الله يحمي الاردن من ابنائه

  • 27 عفن 06-09-2012 | 04:07 PM

    وين بتطلع النتائج

  • 28 عبدالله مراشده 06-09-2012 | 04:08 PM

    ارحمووووووووووووووووووووووني

  • 29 عبدالله مراشده 06-09-2012 | 04:09 PM

    ارحمووووووووووووووووووووووني

  • 30 عبدالله مراشده 06-09-2012 | 04:10 PM

    ارحمووووووووووووووووووووووني

  • 31 موسى 06-09-2012 | 04:11 PM

    اين النتئج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 32 موسى 06-09-2012 | 04:12 PM

    عفوا اين النتائج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

  • 33 اربد الوسطيه 06-09-2012 | 04:16 PM

    يا اخوان اصبروا فان بعد الصبر فرج

  • 34 امل 06-09-2012 | 04:23 PM

    عنجد اتاخرت كتير والله حرام عنجد تعبناااااااااااااااااا

  • 35 اردني 06-09-2012 | 04:23 PM

    فإن الصبر مفتاح 14 اه ولا لا
    شو هاظ اول مره تطول النتائج
    لامتى يعني

  • 36 حصة 06-09-2012 | 04:31 PM

    وبعدين
    انا مع 13

  • 37 فقير المهموم 06-09-2012 | 04:32 PM

    ليس من العدل ان الطالب الذي يحصل على معدل 90 فما فوق ان يقبل في الجامعات الرسمية الاردنية ويصنف 90 -95 هندسة بافرعها و95 فما فوق طب وعلى حساب الدولة ليكون الطب في الاردن مصان بالعلم
    واما الموازي 90 فما فوق طب و80 فما فوق هندسة
    وليعلم الجميع ان معظم المسؤولون لن تتجاوز معدلاتهم في احسن احوالها
    اكثر من 70% وهم مسؤولون الآن وهل اصبح اليو ابو 90 عيب ويحرم من الدراسة وهل التقسيمات عادلة ابناء الجيش ابناء معلمين ابناء عشئر ابناء مخيمات والبقية الفقر اء ابناء من اليس هم ابناء
    عشائر وابناء وطن حتى المدارس اقل حظا لمذا لا تراقب وتمنح من افضل المعلمين لا بدل من المراجعة في التعليم فهو اساس الاصلاح اذا اردنا الاصلاح
    الا نقدر الم ووجع الوالد الفقير على ولده الحاصل على 90%

  • 38 طالب من زمن أخر 06-09-2012 | 04:51 PM

    اتمنى هندسة مجاري

  • 39 الى رفم 13 06-09-2012 | 04:51 PM

    انا معك لازم الاعتصام لقلب نطام التعليم المجحف والذى يتميز بعدم العداله والمساواه ... والى ان تعود البلد لاهلها ولكي نشعر باننا ابنا بلد واردنيين

  • 40 الى رفم 13 06-09-2012 | 04:51 PM

    انا معك لازم الاعتصام لقلب نطام التعليم المجحف والذى يتميز بعدم العداله والمساواه ... والى ان تعود البلد لاهلها ولكي نشعر باننا ابنا بلد واردنيين

  • 41 طالب من زمن أخر 06-09-2012 | 04:51 PM

    اتمنى هندسة مجاري

  • 42 هيثم 06-09-2012 | 04:53 PM

    الله اكبر ......

  • 43 قصي 06-09-2012 | 04:54 PM

    يعني مطولاااااااااااااااااات ولا ويش

  • 44 يارب 06-09-2012 | 04:55 PM

    هو بالله ترحموووووووووووووووووووووووووووووونا

  • 45 حسبي‏ ‏الله 06-09-2012 | 04:56 PM

    تعليق١٣ ع‏‏ ‏‏راسي‏ ‏والله‏ ‏حسبي‏ ‏الله‏ ‏ونعم‏ ‏الوكيييييييل‏ ‏ع‏ ‏هالبلد‏ ‏يااا‏ ‏رب‏ ‏يارب‏ ‏الله‏ ‏يجيب‏ ‏الي‏ ‏فيه‏ ‏الخير‏ ‏يا‏ ‏رب‏ ‏

  • 46 ميساء 06-09-2012 | 04:59 PM

    معلش متى النتائج ووين ؟؟؟

  • 47 هاشم 06-09-2012 | 04:59 PM

    حان الان موعد نشر الاسماء ولكم كل الشكر والتقدير أرجزا زضع الرابط المباشر لنشر الاسماء

  • 48 يارب 06-09-2012 | 04:59 PM

    هو بالله ترحموووووووووووووووووووووووووووووونا

  • 49 ميساء 06-09-2012 | 04:59 PM

    معلش متى النتائج ووين ؟؟؟

  • 50 المحامي بلال الوشاح 06-09-2012 | 05:03 PM

    شو وين القبولات الساعة 2

  • 51 rasha 06-09-2012 | 05:03 PM

    و الله حرام عليكم هيك نشفتو دمنا ع القبولات شو نعمل احنا
    بعدين هي الساعة 2 و جابولنا نقطة ضوء ما في مؤتمر
    وين المؤتمر ع اي قناة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 52 markos manasrsh 06-09-2012 | 05:03 PM

    مشان الله الساعة صارت2

  • 53 مواطن اردني 06-09-2012 | 05:04 PM

    الساعة 2:03

  • 54 رحيق 06-09-2012 | 05:05 PM

    يلا هيها سارت 2 وعشره

  • 55 اياد الكرمي. 06-09-2012 | 05:05 PM

    انا فقعت ....... ارحمووووووووووونننننننننييييييييي

  • 56 طالب 06-09-2012 | 05:06 PM

    الساعة 2:05 وما في اشي

  • 57 مشان الله خلص 06-09-2012 | 05:06 PM

    مشان الله خلص بدنا القبولات

  • 58 وينهم يا عموووووووووووووووووووووون 06-09-2012 | 05:06 PM

    وينهم يا عموووووووووووووووووووووون

  • 59 وينهم يا عموووووووووووووووووووووون 06-09-2012 | 05:07 PM

    وينهم يا عموووووووووووووووووووووون

  • 60 عماد 06-09-2012 | 05:07 PM

    وهي الساعة صارت 2 ..... شكله حكومتنا بتحب تمغص المواطن حتى في القبولات ...

  • 61 عماد 06-09-2012 | 05:07 PM

    وهي الساعة صارت 2 ..... شكله حكومتنا بتحب تمغص المواطن حتى في القبولات ...

  • 62 عماد 06-09-2012 | 05:08 PM

    وهي الساعة صارت 2 ..... شكله حكومتنا بتحب تمغص المواطن حتى في القبولات ...

  • 63 ahmad hazaimeh 06-09-2012 | 05:08 PM

    يا جماعة الخير وين النتائج هي الساعه 2

  • 64 ابو السوس 06-09-2012 | 05:09 PM

    يسعد ..طلعلي طبببببببببببببببببببببببببب

  • 65 مجد أبو عرب 06-09-2012 | 05:09 PM

    خلصو ...

  • 66 بنت الكرك 06-09-2012 | 05:10 PM

    وبعدين عمون الساعة عدت 2

  • 67 اردنيه 06-09-2012 | 05:10 PM

    عمون وين النتائج الساعه 2:06 !!!!!!!!!!!!!!!!طلعت روحنا

  • 68 بنت الكرك 06-09-2012 | 05:10 PM

    وبعدين عمون الساعة عدت 2

  • 69 Rimal 06-09-2012 | 05:10 PM

    صارت الساعة 2 و لهلا ما نزلو الاسماء !!!!
    اكتبوا الرابط

  • 70 mahmud hikmat 06-09-2012 | 05:10 PM

    m$aAan allah .. el.sa3ah 2:10 .. yallah

  • 71 رشا الزبن 06-09-2012 | 05:10 PM

    ميشان الله هي الساعة 2 و مش شايفين اشي

  • 72 بني حمد 06-09-2012 | 05:12 PM

    يزم قرفتونا ..خلصون

  • 73 اردنيه 06-09-2012 | 05:12 PM

    حرااااااااااااااااااام عليكووووووو والله نشف دمنا

  • 74 لبنى 06-09-2012 | 05:14 PM

    الساعة 2222222222222222 يلااااااااااااا ففففففففففففف

  • 75 يا رببببب 06-09-2012 | 05:14 PM

    وييييييييييييييييييييننننننننننننههههههههههههممممممممم مشان الله

  • 76 لبنى 06-09-2012 | 05:15 PM

    الساعة 2222222222222222 يلااااااااااااا ففففففففففففف

  • 77 مهندس 06-09-2012 | 05:15 PM

    الساعة الثانية بنوقيت واشنطن ....

  • 78 ana 06-09-2012 | 05:15 PM

    weeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeen yzm weeeeeeeeeeeeeeeeeeen
    !!

  • 79 افففففففف 06-09-2012 | 05:16 PM

    يا ربييييييييييييييييي لمتى يعني؟؟

  • 80 اسماء 06-09-2012 | 05:16 PM

    طلعوها احسن النا و الكم :P

  • 81 وئام 06-09-2012 | 05:16 PM

    وين الرابط ؟؟؟

  • 82 سوسو السنفورة 06-09-2012 | 05:16 PM

    والله مواعيد عويس متل مواعيد عرقوب
    الله يرحم ايام زماااان
    نحنا ما صدقنا نخلص من السعودي اجانا هاد؟؟!!
    ع قوله المتل هربنا من عزرائيل لقانا قباض ارواح

  • 83 انا 06-09-2012 | 05:16 PM

    مشان الله خبرونا اليوم ولا لأمشان ما نقعد نستنى ع شي فاض خبرنا يا محررر

  • 84 مقبول 06-09-2012 | 05:17 PM

    الساعه 220 يالله وينهم يا عمون

  • 85 طالب 06-09-2012 | 05:17 PM

    وكمان موقع القبول الموحد ما بفتح
    مصر فيها 90 مليون وعملو انتخابات "رئاسية" وخلال يومين كانو مخلصين احنا كلنا 40 الف الله اكبر لو مصر بفرزو زينا كان لحد الان الفرز شغال

  • 86 وحدة قرفانه 06-09-2012 | 05:18 PM

    ووووووييييييييييييييييييييييييييييييييينهم يا عموووووووووووووووووووووون

  • 87 اففففف 06-09-2012 | 05:21 PM

    يلاااا‏ ‏عاد‏
    اعصااابنااا

  • 88 ام نور 06-09-2012 | 05:22 PM

    اولاد الاغنياء صارو عارفين النتائج.. ^_* ياااااااهماااالاااااااااالي

  • 89 بنت اربد 06-09-2012 | 05:24 PM

    ياللله مشان الله جالي انهيار عصبي وشلل اطفال

  • 90 بنت اربد 06-09-2012 | 05:24 PM

    ياللله مشان الله جالي انهيار عصبي وشلل اطفال

  • 91 ؟؟؟؟ 06-09-2012 | 05:28 PM

    بسرعة طلعوها

  • 92 Shit 06-09-2012 | 05:28 PM

    السؤال القوي ...!! ويييييييييين النتااااااااااااائج

  • 93 ؟؟؟؟ 06-09-2012 | 05:28 PM

    بسرعة طلعوها

  • 94 سوسو السنفورة 06-09-2012 | 05:29 PM

    يا حبيبي انا معدلي 81.2 وليه لساتني بستنى؟؟
    بدي احط راسي وانام احسنلي

  • 95 yazan 06-09-2012 | 05:29 PM

    ويييييييييييييييييييينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 96 صبحية 06-09-2012 | 05:29 PM

    رح تطلع روحنا قبل ما يطلعوها ولا موقع راضي يفتح

  • 97 Shit 06-09-2012 | 05:30 PM

    السؤال القوي ...!! ويييييييييين النتااااااااااااائج

  • 98 احمد 06-09-2012 | 05:30 PM

    يلا متى القبولات

  • 99 Rock'n'roll 06-09-2012 | 05:30 PM

    I hate this retarded rules , my average is 93.3 % and i hope that i can get into a government uni. because my father cant pay for a freakin private one ......

  • 100 خالد الحجه 06-09-2012 | 05:30 PM

    والله ملينا من الروتين حرام عليكم طلعوا الاسماء والله لو انقبل ابني ما انا مبسوط

  • 101 ميقاتي بج بن 06-09-2012 | 05:31 PM

    ثانية 02 بتوقيت جرينتش 00 صبرا يااعزائي الطلبة.....

  • 102 وييينهم 06-09-2012 | 05:31 PM

    الساعہ 25؟؟؟؟؟؟؟

  • 103 ادبي 06-09-2012 | 05:31 PM

    يعني متى ناوين تنزلوهم لما ينجلطو الطلاب متلا بكفي مسخره

  • 104 توجيهي محشش 06-09-2012 | 05:32 PM

    هي القبولات اليوم ..... طب ليش مستعجلين

  • 105 مصدر مطلع 06-09-2012 | 05:34 PM

    نعتذر

  • 106 فرفطت روحي 06-09-2012 | 05:34 PM

    وبعديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

  • 107 اردنية وبفتخر 06-09-2012 | 05:34 PM

    عنجد طلعوهم بكفي

  • 108 اية 06-09-2012 | 05:34 PM

    ممكن تنزلوهم لانو صارت الساعة 2 وما في شي مبين وبدنا الرابط كمان
    لانو الطلاب على اعصابهم

  • 109 اردنية وبفتخر 06-09-2012 | 05:35 PM

    عنجد طلعوهم بكفي

  • 110 اسماء 06-09-2012 | 05:35 PM

    طلعوها احسن النا و الكم :P بلاش تشوفوا اشي ما بعجبكم

  • 111 اية 06-09-2012 | 05:35 PM

    ممكن تنزلوهم لانو صارت الساعة 2 وما في شي مبين وبدنا الرابط كمان
    لانو الطلاب على اعصابهم

  • 112 ملييييييييييييييييت 06-09-2012 | 05:35 PM

    يللللللللااااااااااااااااا يا وزارة يا فاشلة

  • 113 yes 06-09-2012 | 05:36 PM

    شباب العلمي كل من حصل على 90 وفوق اذا لم نقبل في كليات الطب انتم واصحابكم واهلكم على الدوار الرابع لعاد شو من وين نشتري اسئله ونجيب 100

  • 114 yes 06-09-2012 | 05:37 PM

    شباب العلمي كل من حصل على 90 وفوق اذا لم نقبل في كليات الطب انتم واصحابكم واهلكم على الدوار الرابع لعاد شو من وين نشتري اسئله ونجيب 100

  • 115 yes 06-09-2012 | 05:37 PM

    شباب العلمي كل من حصل على 90 وفوق اذا لم نقبل في كليات الطب انتم واصحابكم واهلكم على الدوار الرابع لعاد شو من وين نشتري اسئله ونجيب 100

  • 116 انجلطت 06-09-2012 | 05:38 PM

    مشان الله نزلوا اسماء المقبولين

  • 117 Fatima 06-09-2012 | 05:38 PM

    اي مشاان الله والله لو انها نتيجه ابصر شو كان طلعت خلصونا ليش بتمدو بالشغله

  • 118 Fatima 06-09-2012 | 05:39 PM

    اي مشاان الله والله لو انها نتيجه ابصر شو كان طلعت خلصونا ليش بتمدو بالشغله

  • 119 نجيب نجيب 06-09-2012 | 05:39 PM

    انتوا صدقتوا انها راح تطلع الساعة 2 ... هاي كذبة ايلول

  • 120 قاهرهم 06-09-2012 | 05:40 PM

    350 مقعد لابناء المخيمات ليش مقاعد لبناء المخيمات من حما الاردن ودافع عنها ابناء المخيمات ام ابنا العشائر ؟ سحقا

  • 121 اسراء 06-09-2012 | 05:40 PM

    يااااااااااااااااي ما احلى التعليم بالاردن

  • 122 jod tawjihi 06-09-2012 | 05:41 PM

    ياااااااااااااا عالم ارحموناااااااااا متى القبولااااااااااات

  • 123 بدي تخصص 06-09-2012 | 05:41 PM

    عمون وووووين الرابط بدها تصير ساعه 3 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 124 محمد 06-09-2012 | 05:42 PM

    ....

  • 125 حياة 06-09-2012 | 05:43 PM

    وين النتائج

  • 126 Fatima 06-09-2012 | 05:44 PM

    يلااا لسا ما طلعتوها طيب اعطونا رابط

  • 127 منهارة 06-09-2012 | 05:46 PM

    شو صااااااااااااااار رح انهااااااااااااااار

  • 128 enas 06-09-2012 | 05:49 PM

    شكلها الشغلة مطولة

  • 129 احمد 06-09-2012 | 05:50 PM

    حسبي الله ونعم الوكيل 85 علمي ومكرمة جيش وبالاخير انتاج نباتي

  • 130 تفاحه 06-09-2012 | 05:50 PM

    الله اكبر

  • 131 احمد 06-09-2012 | 05:50 PM

    حسبي الله ونعم الوكيل 85 علمي ومكرمة جيش وبالاخير انتاج نباتي

  • 132 تفاحه 06-09-2012 | 05:50 PM

    الله اكبر

  • 133 مستعجل 06-09-2012 | 05:52 PM

    متى بعد قليل يعني

  • 134 مستعجل 06-09-2012 | 05:52 PM

    متى بعد قليل يعني

  • 135 نانا 06-09-2012 | 05:53 PM

    خلصونا ياالله الساعة 2و50 دقيقة

  • 136 طالب 06-09-2012 | 05:53 PM

    طلعو نتائج القبول قبل شوي

  • 137 اففف 06-09-2012 | 05:56 PM

    مشااااااااااااان الله خلصونااااااااااااااا

  • 138 اففف 06-09-2012 | 05:58 PM

    مشااااااااااااان الله خلصونااااااااااااااا

  • 139 عايفة حالي 06-09-2012 | 05:59 PM

    مشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله طلعوهم

  • 140 عايفة حالي 06-09-2012 | 06:00 PM

    مشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله طلعوهم

  • 141 ياربي وبعدين 06-09-2012 | 06:04 PM

    ياالله خلصونااااااااااااااااااااااا

  • 142 sasa 06-09-2012 | 06:07 PM

    good job ammon

  • 143 محمد 06-09-2012 | 06:07 PM

    اي جنونا اي نشف ريقنا وبعدين المواقع مش راضيه غير برقم الجلوس اي خلص الناس انجنت

  • 144 abulsaket 06-09-2012 | 06:07 PM

    يا خوان هيو الموقع ...

  • 145 محمد 06-09-2012 | 06:07 PM

    اي جنونا اي نشف ريقنا وبعدين المواقع مش راضيه غير برقم الجلوس اي خلص الناس انجنت

  • 146 تفاحه 06-09-2012 | 06:08 PM

    الله اكبر

  • 147 اردني وافتخر 06-09-2012 | 06:09 PM

    الى التعليق رقم 14
    خيالك واسع يا حبيبي ...... بالله هي الشفله سارت مهزله اطلع وشوف شو راح يسير والله حلوه 90 وفوق طب لا يزم خليها 70 وفوق

  • 148 laith alhajjaj 06-09-2012 | 06:13 PM

    الساعة 3:15

  • 149 ابن ااااالعبوس الدعجة 06-09-2012 | 06:14 PM

    مشااااااااااااااااااااااااااااااااااان ااااااالله متى اااااالقبووول ياااا عمووووووون اا

  • 150 جود 06-09-2012 | 06:18 PM

    طيب الاقل حظا متى ؟؟؟؟ حدا يجاوبني عندو معلومات عن الاقل حظا

  • 151 ايمان 06-09-2012 | 06:20 PM

    متى بالزبط رح تطلعوها يلااااااااااااااااااا

  • 152 بدي ادرس 06-09-2012 | 06:20 PM

    يا الله وينهم وين الرابط

  • 153 اسراء 06-09-2012 | 06:26 PM

    اي هي الحكومه زي الشعب

  • 154 طلبة منجنيين 06-09-2012 | 06:30 PM

    على التعليم العالي نشر الاسماء علانية ..

  • 155 ana 06-09-2012 | 06:31 PM

    خلصوووووووونا

  • 156 عماد 06-09-2012 | 06:34 PM

    يا ناس هو في نية إنه الأسماء تطلع او لا ....
    إذا ما ودهم ينزلوهم يقولوا ...
    حسبي الله عليهم

  • 157 بنت بلد 06-09-2012 | 06:36 PM

    والله نتائئج البرلمان بتطلع اسرع من هيك شو القصه وبعدين

  • 158 طالبة تنظر وكلها امل 06-09-2012 | 06:36 PM

    شكرا على التأخير لانو نحنا مبسوطين ومرتاحين من كتر مو مبسوطين مو عارفين شو نعمل

  • 159 اغااغاغاغاغاغ 06-09-2012 | 06:37 PM

    واخييييييييييييييييييييييراّ ............. النتائج بكره

  • 160 الى الجميع 06-09-2012 | 06:39 PM

    روحوا الى موقع القبول الموحد
    اصدر النتائج حسب رقم الجلوس و الرقم الوطني

  • 161 مغترب 06-09-2012 | 06:39 PM

    انا مغترب بنتظر النتائج...زادت الغربه غربه

  • 162 حمزه الصمادي 06-09-2012 | 06:40 PM

    هاي الولد ودينا على المستشفى بطل يتحمل

  • 163 ريما 06-09-2012 | 06:43 PM

    سبحان الله الواحد شو بدو يحكي قال منزلين معدلات القبول عدورنا كانن في العلالي حسبي الله بس

  • 164 الاعلامي 06-09-2012 | 06:44 PM

    يوين القبولات يا عمون .............

  • 165 بنت الكرك 06-09-2012 | 06:44 PM

    عمون الرابط مابفتح

  • 166 نعايم 06-09-2012 | 06:47 PM

    خافوا الله وطلعوهم الناس على اعصابهم نفسي مرة اشوف اشي بهلبلد

  • 167 فهد الخلايله 06-09-2012 | 06:48 PM

    مشان الله ودي اروح اتحممم فقعت

  • 168 رامي 06-09-2012 | 06:51 PM

    نعتذر

  • 169 غفران 06-09-2012 | 06:54 PM

    الحمد لله طلعلي طب .. الحمد لله يا رب و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

  • 170 ما في حسب الاسم؟؟ 06-09-2012 | 06:55 PM

    ما في حسب الاسم؟؟

  • 171 احمد علي الشديفات 06-09-2012 | 06:56 PM

    ..حسبي الله ونعم الوكيل اففففففففففففففففف

  • 172 عرين ابوخيط 06-09-2012 | 06:59 PM

    شو بالنسبه وبعدين

  • 173 طالب علمي 90 06-09-2012 | 07:01 PM

    حسبي الله الله ونعم الوكيل على هيك وزاره ............. يا شباب يالله على دوار الداخليه

  • 174 راسبه 06-09-2012 | 07:05 PM

    مفيييش حسب الاسم ؟؟؟

  • 175 ????? 06-09-2012 | 07:07 PM

    بدنا عن طرق الاسم و العائلة :)

  • 176 مستعجل 06-09-2012 | 07:11 PM

    عمون:- في حسب الاسم والعائله ؟؟؟

  • 177 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 06-09-2012 | 07:35 PM

    ..

  • 178 الخاله فريال اليعقوب 06-09-2012 | 07:40 PM

    الف الف مبروك لابنة الاخت الدكتوره وفاء قبولها في كلية الطب في جامعة مؤته وعقبال التخرج

  • 179 القرناس الحويطي 06-09-2012 | 07:42 PM

    عمون:- في حسب الاسم والعائله ؟؟

  • 180 csff 06-09-2012 | 07:45 PM

    ...

  • 181 ايمان 06-09-2012 | 08:58 PM

    ما في حسب الاسم !!!!!!!!! شو المشكله

  • 182 نسر الاردني 06-09-2012 | 09:11 PM

    ولله ان الواحد قرف القرايه قدي نجيب معدل حتى تقبلونا70% ما نقبلنا العز للرز ولبرغل ...............

  • 183 نسر الاردني 06-09-2012 | 09:12 PM

    ولله ان الواحد قرف القرايه قدي نجيب معدل حتى تقبلونا70% ما نقبلنا العز للرز ولبرغل ...............

  • 184 نسر الاردني 06-09-2012 | 09:12 PM

    ولله ان الواحد قرف القرايه قدي نجيب معدل حتى تقبلونا70% ما نقبلنا العز للرز ولبرغل ...............

  • 185 اعلن انسحابي من المواقع الدعائية 06-09-2012 | 09:19 PM

    الله يقويكوا عمون ما بتعملوا دعاية زي بعض المواقع

  • 186 قرف 06-09-2012 | 09:23 PM

    اقسم بالله العظيم حنا شعب يحير يعني واحد جايب 60 وده قبول يا رجل لا تدوش راسي شد حيلك وجيب معدل مثل البشر و عقب ازعل و تضايق

  • 187 د. ليث 06-09-2012 | 09:28 PM

    امتحان التوجيهي أصبح امتحانا سخيفا وأسئلته سهلة ومتوقعة ومع ذللك يخرج الطلاب وأهاليهم بعد كل امتحان يشكون من صعوبته!!!!! والنتيجة علامات خرافية وقبولات مرتفعة!!!
    يجب إعادة النظر في امتحان التوجيهي فقد فسد وأصبح خليجي النكهة!!

  • 188 نادر 06-09-2012 | 09:58 PM

    الرابط الاخير غير فعال للحرف ن و ي

  • 189 يائس تماما 06-09-2012 | 10:13 PM

    الله لا يسامح اللي كان السبب معقول معدل فوق 98ما يطلعلة الي بدو اياة لانة ماعندة لا واسطة ولا مكرمة يوم القيامة رح نوخذ حقنا اكيد

  • 190 الله يرحم ايام توجيهي زمان 06-09-2012 | 10:23 PM

    والله التوجيهي صار مصخره بالاردن

  • 191 عمون المحترمه 06-09-2012 | 10:41 PM

    الروابط جميعها لا تعمل عدا الرابط الرابع ( الأسماء 4 ) فقط..والبقية لا تعمل..الرجاء ضبطها من أجل قلق أبنائنا الطلبة .. وشكرا

  • 192 fatima nassar 06-09-2012 | 10:57 PM

    وينهم بلييييييييز طلعوهم

  • 193 هبه شاهر 06-09-2012 | 11:07 PM

    مشان الله يا عمون طلعوا النتائج وحياة الله رح ننجلط

  • 194 مخنووووق 06-09-2012 | 11:18 PM

    والله حرااام إلّي بصير !!

  • 195 طالب محروم 06-09-2012 | 11:50 PM

    انته واحد .. حرام عليك انته ما بدك الطلاب يدرسوا جامعات وانتوا دائما بتحكو الاردن بشجع التعليم لا مو واضح خلو طلاب الجنوب يدرسوا بالجنوب وطلاب الشمال يدرسوا بالشمال انته ما ...

  • 196 مرام 06-09-2012 | 11:59 PM

    مش قادر احصل على الصفحه اربعه فيها اسمي ساعدوني هلا مشان الله من الظهر وانا هيك

  • 197 سعيد تامر 07-09-2012 | 02:03 AM

    نعم ليس من العدل أن يتم قبول طالب في كلية الطب معدله ٩٠ موازي وطالب اخر لا يتم قبوله ومعدله ٩٦، ولكن من العدل أيضا أن الجامعات تحتاج تأمين احتياجاتها المالية لكي تدفع رواتبها وتحافظ على الحد الأدنى من خدماتها، أما الاستثناءات الاخرى فهي ناتجة عن قرارات خارجة عن سيطرة الجامعات، والحق بعض هذه الاستثناءات لها ما يبررها برأي الكثير من الناس.

  • 198 جمال عبد عواودة - البحرين 07-09-2012 | 02:26 AM

    إلى معالي وزير التعليم العالي الموقر تحية وبعد ، ابنتي حصلت على معدل 98 خريجة مملكة البحرين علمي تخصص كيمياء واحياء ولم تحصل على اي من التخصصات الطبية او الهندسية بجامعتي العلوم والتكنولوجيا واليرموك ، وحصلت على تخصص دراسات اسلامية ، هل هذه عدالة ؟ ألسنا اردنيون ؟ هل اصبح الاغتراب عار على المواطن الاردني ، ان كنا لا نستطيع تلبية حاجات عائلاتنا في الاردن واغتربنا بهدف ذلك الا نستطيع على الأقل تعليم الابناء ، اكتب اليك وعيني تفيض دمعا والما ، حمى الله الاردن وحمى الله البحرين ودام الله عزك سيدي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على تقبلك للمغتربين ورعايتهم

  • 199 فراس 07-09-2012 | 03:27 AM

    يا اخي القبولات هالسنه مش عادله نهائيا !!

  • 200 مستضعف بدرس في اوكرانيا 07-09-2012 | 04:24 AM

    ناااس كثيره مو عاجبهم النتائج حسب التعليقات بس بدي اذكركم عن سبب انو كثير من طلبنا و انا اولهم بطلع يدرس في اوكرانيا اللي شاطرين تتفلسفو عليهم لعلمكم انا معدل 93 علمي و فضلت الدراسه في اوكرانيا اول اشي تكليفها بقدر يغطيها اي طالب بقدر يدرس على نظاام القبول الموحد في الاردن ثاني اشي غندهم علم وتقدم و تتطور قدنا مليووون مره

  • 201 عبد الله ابو نور 07-09-2012 | 05:10 AM

    لازم يكون التعليم مجاني للطلاب النظاميين

  • 202 مخنوووق 07-09-2012 | 06:15 AM

    مكرمه الجيش أكبر ظلم في تاريخ الأردن !! ،، ليش تعطي معقد لطالب ما بستحقه ،، بتلاقي طالب إنفضح ....وهو بدرس عشان هالمقعد بيجي إبن الجيش بقشه عالمستريح ومعدله أقل من إلي إنفضح عرضه .. مش ظلم ؟؟
    بدك تعطي مكرمه خليها دفع مصاري بس !! خذ المقعد بإيدك وبعدين بندفع عنك .. أما هيك والله أكبر ظلم
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 203 متنكد 07-09-2012 | 12:44 PM

    ما في حسب العائله بدنا حسب العائله

  • 204 بستنا 07-09-2012 | 02:18 PM

    طلعت النتائج ولا لسا

  • 205 waseem 07-09-2012 | 02:54 PM

    والله يا اخوان انها ضلم

  • 206 Amanda 07-09-2012 | 03:42 PM

    مش قادر اوصل لاي نتيجة

  • 207 Dinaa 07-09-2012 | 09:54 PM

    مكرمة الملكية لابناء البادية والمدارس ذات الظروف الخاصة
    متى رح تطلع ؟؟!

  • 208 Dinaa 07-09-2012 | 09:54 PM

    مكرمة الملكية لابناء البادية والمدارس ذات الظروف الخاصة
    متى رح تطلع ؟؟!

  • 209 خزعلي 08-09-2012 | 01:03 AM

    يا هيك التعليم العالي يا بلاش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 210 خزعلي 08-09-2012 | 01:07 AM

    يا هيك التعليم العالي يا بلاش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 211 مبارك 08-09-2012 | 10:34 AM

    مبارك للجميع سائلين الله تعالى ان يوفقكم الى كل ما فيه الخير و أعان الله الأهل بتحمل نفقات الدراسة.

  • 212 ملكاوي 08-09-2012 | 08:59 PM

    الف مبارك لعائلة الملكاوي قبول ابنائها الاعزاء في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في تخصص الطب والجراحة
    غصن عبدالفتاح امين الملكاوي 98.6
    محمد صالح حسين الملكاوي 98.5
    بلال كمال صايل الملكاوي 98.1
    عقبال التخرج والى الامام

  • 213 ملكاوي 08-09-2012 | 09:00 PM

    الف مبارك لعائلة الملكاوي قبول ابنائها الاعزاء في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في تخصص الطب والجراحة
    غصن عبدالفتاح امين الملكاوي 98.6
    محمد صالح حسين الملكاوي 98.5
    بلال كمال صايل الملكاوي 98.1
    عقبال التخرج والى الامام

  • 214 ملكاوي 08-09-2012 | 09:00 PM

    الف مبارك لعائلة الملكاوي قبول ابنائها الاعزاء في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في تخصص الطب والجراحة
    غصن عبدالفتاح امين الملكاوي 98.6
    محمد صالح حسين الملكاوي 98.5
    بلال كمال صايل الملكاوي 98.1
    عقبال التخرج والى الامام

  • 215 الملكاوي 08-09-2012 | 09:01 PM

    الف مبارك لعائلة الملكاوي قبول ابنائها الاعزاء في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في تخصص الطب والجراحة
    غصن عبدالفتاح امين الملكاوي 98.6
    محمد صالح حسين الملكاوي 98.5
    بلال كمال صايل الملكاوي 98.1
    عقبال التخرج والى الامام

  • 216 ظاهر بيبرس 16-02-2013 | 09:18 PM

    مش فاهم شو موحد أنا أنجحت الفصل هذا وخلصت توجيهي بس أسمي مش طالع مع الإسماء بعدين تقديم الطلابات بوكرا

  • 217 هيا 22-02-2013 | 12:37 AM

    متى يطلع اسماء المقبوليين الي في حرف الهاء

  • 218 ابن رشيد الحووووووووويطي 23-02-2013 | 07:34 PM

    الله يوفقك الجميع يا رب

  • 219 ابن رشيد الحووووووووويطي 23-02-2013 | 07:35 PM

    الله يوفقك الجميع يا رب

  • 220 فايق ورايق 02-08-2013 | 09:46 PM

    والله العظيم قرفنا مشان الله ارحمونا

  • 221 فايق ورايق 02-08-2013 | 09:46 PM

    والله العظيم قرفنا مشان الله ارحمونا

  • 222 محمد ابراهيم ابونعاج 07-09-2013 | 08:36 PM

    نزلوا اسمي على قائمة القبول

  • 223 مححم 07-09-2013 | 08:58 PM

    وين النتائج ...... متت رعبه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :