facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اعتصامـات المنـازل!


باسم سكجها
08-09-2012 06:56 AM

نفهم ان يعتصم موظفون امام مكان عملهم، وان تخرج مسيرات تعترض على رفع اسعار جائر، وان تُنظّم وقفات احتجاجية على قانون انتخاب متخلف، فهذه كلّها من أشكال العمل الديمقراطي الذي يمنح الجميع حق التعبير عن الرأي بالوسائل السلمية الحضارية.

نفهم ذلك، بل وندعو اليه، ولكننا لا يمكن ان نفهم تنظيم اعتصام امام منزل مسؤول حالي او سابق، اللهم إلا اذا كان الاستعراض هو السبب، أو أن هناك أسباباً شخصية توصل الى مثل هذا النوع من المناكفات التي لن يكون لها اثر سوى تشتيت الانظار، وابعادها عن القضية الاساسية.

اعتصام صغير نُظّم امام منزل الدكتور عماد فاخوري، فأثار الأسئلة عن السبب، ومنها: هل هو من يقف وراء مشاكلنا المزمنة؟ وهل سمعنا في يوم انه أساء استعمال وظيفته؟ وهل مثّل في يوم جدلية ما حول سياساتنا الحكومية التي اوصلتنا الى ما نحن عليه؟

وخبر، ثم إشاعات، ثم نفي عن تنظيم اعتصام امام منزل عبد الرؤوف الروابدة، مع انه الرجل الذي ما زالت عمان تترحم على أيامه في الأمانة، حيث جعل منها مدينة نظيفة خضراء حديثة، وكان الأولى ان نوجه له رسائل الشكر على عمل وصل الى الستين عاماً في خدمة البلاد والعباد، لا ان نناكفه وننغّص عليه بيته حياته!
الدستور




  • 1 سعيدان 08-09-2012 | 10:21 AM

    بالرغم من أنني ضد مثل تلك الاعتصامات و لكن هذا المفال ...

  • 2 سليمان البرماوي 08-09-2012 | 11:20 AM

    خير الكلام ما قل ودل..هؤلاء وأمثالهم من القياس الصغير تحركهم نفوس مريضة ابعد ماتكون عن الفضائل والاخلاق والانتماء الوطني

  • 3 النورس 08-09-2012 | 08:24 PM

    واحدطول عمرة في الخدمة الحكومية يامديرعام ووزير ورئيس وزراء وراتبة معروف طب من وبن لة الملاين جاوب ياسكجها00


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :