facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طرح جهاز "آي فون" الجديد بنفس سعر القديم


08-09-2012 12:39 PM

عمون - وكالات - تتزايد الشائعات بسرعة كبيرة حول المنتجات الجديدة لشركة "آبل" الأمريكية العملاقة للتكنولوجيا قبيل يوم الأربعاء المقبل المتوقع أن يشهد إطلاق الشركة للنسخة الجديدة من هاتفها "آي فون".

وذكر موقع شركة آبل "9 تو5 ماك دوت كوم" يوم الجمعة إن جهاز "آي فون 5" سيطرح للبيع للمستخدمين في الولايات المتحدة بنفس سعر الإصدارات المماثلة من "آي فون 4 اس" أي 199 دولارا للنسخة سعة 16 جيجابايت، 299 دولارا للنسخة سعة 32 جيجابايت، و399 دولارا للنسخة سعة 64 جيجابايت بالإضافة إلى التوقيع على عقد جديد لمدة عامين مع شركات الهاتف المحمول.

في غضون ذلك، ذكرت صحيفة 'نيويورك تايمز' أن شركة "آبل" تتفاوض حاليا مع شركات موسيقى للحصول على تراخيص تسمح لها بإطلاق برامج منافسة لخدمات الموسيقى الشعبية مثل "باندورا دوت كوم" و"لاست دوت إف إم". وقال التقرير إن المفاوضات مازالت في مراحلها الأولى مستبعدا الإعلان عن أي اتفاق يوم الأربعاء.

ومن المرجح أن يطرح جهاز "آي فون 5" الجديد بشاشة يصل حجمها إلى 4 بوصة بدلا من شاشة بحجم 5ر3 بوصة في الجهاز السابق "آي فون4" والتي زودت بها أيضا جميع أجهزة "آي فون" منذ بدء طرح الهاتف في الأسواق عام 2007 . وسيتميز "آي فون 5" بأنه سيكون أطول قليلا وأقل سمكا من الإصدارات السابقة، حسبما أفادت تقارير إخبارية.

وتوقع المحللون أن يحقق الجهاز الجديد أرقام مبيعات كبيرة. فقد توقع المحلل جين مونستر بشركة بايبر جافري أن تبيع الشركة ما يتراوح بين 6 ملايين و10 ملايين وحدة في الأسبوع الأول من طرح "آي فون 5". وبشكل عام، توقع المحلل أن تبلغ إجمالي مبيعات الجهاز ما لا يقل عن 26 مليون وحدة في الربع الذي يطرح فيه للبيع. وأشارت تقارير أخرى إلى أن الهاتف الجديد سيطرح للبيع في 21 أيلول/سبتمبر .





  • 1 حسون الملعون 10-09-2012 | 08:53 PM

    199 دولار .............كيف يصل الاردن بسعر 530 دينار.....؟

  • 2 أردني في أمريكا 10-09-2012 | 10:00 PM

    $199 سعره بعد توقيع عقد لسنتين ...سعره من دون عقد 650 قبل الضرائب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :