facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب الاتحاد الوطني يستنكر الإساءة إلى سيد البشرية


16-09-2012 01:55 AM

عمون - استنكر حزب الاتحاد الوطني الإساءات المتعمدة، التي تضمنها فيلم تم بث بعض مقاطعه على شبكة الإنترنت، مؤكدا أن الرسول محمد "صلى الله عليه وسلم" هو حبيب الحق وسيد الخلق، وقد أجمعت الروايات على سيرته الطاهرة التي لا تخرج إلا عن الأنبياء والرسل الذين انتقاهم الله سبحانه وتعالى لهداية البشرية الى الطريق القويم.

وقال الحزب، في بيان صحفي، أن هذه الإساءات والتحريف المتعمد لسيرة الرسول الأعظم لا يمكن أن تصدر عن أشخاص أسوياء، بغض النظر عن دياناتهم، لأن جميع الأديان السماوية تدعوا الى التسامح والمحبة وتقبل واحترام وجهة نظر الطرف الآخر ومعتقداته. وأضاف البيان أنه يعتقد جازما أن الصهيونية العالمية تقف خلف مثل هذا الفيلم الذي يهدف الى خلق حالة من العداء بين أتباع الديانات بهدف خلق حروب طائفية ومذهبية وبالتالي بث روح الكراهية والفرقة بين أتباع الديانات في البلدان العربية والإسلامية لإضعافها والعمل على عدم استقرارها.

ودعا البيان الدول العربية والإسلامية لممارسة المزيد من الضغوط على الشركات التي بثت مقاطع من الفيلم القبيح لسحبه من الإنترنت، حتى لو وصل الأمر إلى تهديدها بحجب مواقعها بشكل كامل في هذه البلدان، الأمر الذي سيكبها خسائر فادحة، لأن بعض الشركات لا تفهم إلا هذه اللغة، وأضاف البيان أنه يجب ممارسة الضغوط على الإدارة الأمريكية لمنع عرض الفيلم في دور السينما في الولايات المتحدة وعدم التحجج بحرية التعبير، فحرية التعبير يجب أن تكون مسؤولة وليست مطلقة.

من جانب آخر أكد الحزب في بيانه أنه في الوقت الذي يتفهم فيه ردة الفعل التي تمثلت بغضبة شاملة في معظم الدول العربية والإسلامية نصرة للرسول "صلى الله عليه وسلم" فإنه يدعو الجميع إلى التحلي بأخلاقه واتباع سنته التي لا تدعو الى الإيذاء وتدمير الممتلكات وقتل الآخرين، مذكرا بأن النبي الذي أسيء إليه لم يقم يوما بقتل الرسل حتى لو كانوا من الأعداء. ودعا الحزب الجميع لاستغلال هذه الفرصة لتعريف العالم بالسيرة المضيئة للمصطفى "صلى الله عليه وسلم".

كما ثمن الحزب، في بيانه، استنكار وشجب الحكومة الأردنية، والفاتيكان، ومجلس رؤساء الكنائس الأردنية، ومختلف الكنائس في العالم، لهذا الفيلم، مبينا أن من شأن ذلك أن يفوت الفرصة على من قاموا بهذا العمل المشين.





  • 1 حزب التيار 16-09-2012 | 02:57 AM

    نرجوإزالة الشعار المرفق مع الخبر لانه خطا وليس شعار حزب التيار

  • 2 اتحاد 16-09-2012 | 03:22 AM

    حزب الاتحاد ..... كل الاحترام لكم

  • 3 الانتخابات قربت 16-09-2012 | 12:14 PM

    بلشوا بيعوا مراجل .... الانتخابات قربت


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :