facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة إربد يلتقي عمداء الكليات ورؤساء الأقسام الأكاديمية


26-09-2012 08:45 PM

عمون - التقى رئيس جامعة إربد الأهلية الأستاذ الدكتور محمد الصباريني عمداء الكليات ورؤساء الأقسام الأكاديمية في الجامعة، حيث تحدث إليهم وحاورهم في بعض الأمور الأكاديمية والإدارية التي تركزت حول العلاقة بين الهيئة التدريسية مع الطلبة.

وأشار الدكتور الصباريني إلى أن التواصل ما بين الجميع، رئيساً وأعضاء هيئة تدريسية وإداريين هو السبيل الأمثل للعمل على تطوير العملية التعليمية والتربوية، وركز على كيفية أداء أعضاء هيئة التدريس لمهامهم، وحثهم على المشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية والقيام بالأبحاث العلمية، والعمل على تطوير الخطط الدراسية بما يتماشى والخطط الدراسية الموجودة في الجامعات العربية والأجنبية، والى أهمية تقديم الخدمة التعليمية لكافة الطلبة والمحافظة على حقوقهم بعدالة، وتقديم الخدمات المناسبة لهم لخلق جو تعليمي متفاهم، بحيث تكون عبقرية المكان والمتمثلة بالبيئة الجامعية جاذبة لكافة أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والطلابية في الجامعة.

ودعا الجميع إلى مزيد من العطاء والإخلاص في العمل، وتحقيق المزيد من التقدم الأكاديمي للحصول على الترقيات، والعمل على أن يكون لعضو الهيئة التدريسية جانب من الاهتمام بتحكيم البحوث العلمية، وبين بان الجامعة لن تبخل على جسمها الأكاديمي من حيث تحسين الأمور المالية والأكاديمية، والشعور بالأمن والاستقرار الوظيفي، والى ضرورة أن يكون الجسم الجامعي هم رسل خير لعكس الصورة المشرقة عن الجامعة والنهوض بها للأمام.

وأشار الدكتور الصباريني إلى الطموحات المستقبلية للجامعة من حيث التوسع في التخصصات لدرجة الماجستير، بطرح تخصصي القانون والمحاسبة.

وقال الدكتور الصباريني بأن هذه اللقاءات والحوارات تتيح الفرصة للجميع لمعرفة كيف يفكر المسؤول في المؤسسة، وبالتالي توجهه الأساليب التي يجب أن يدير بها عمله وكيف يتعامل الجميع بها لما فيه مصلحة العمل، هذا بالإضافة إلى وصول المعلومة بالتجوال.
وبنهاية اللقاء الذي حضره الأستاذ الدكتور محمد المحاميد نائب رئيس الجامعة، والدكتورة وفاء الأشقر مساعد الرئيس لشؤون التخطيط والتطوير، دار نقاش بين الدكتور الصباريني والحضور طرح خلاله العديد من الأفكار والمطالب للنظر فيها.





  • 1 اكاديمي 26-09-2012 | 10:06 PM

    نعتذر

  • 2 د.غالب بني عيسى 27-09-2012 | 11:38 AM

    الأستاذ الدكتور محمد الصباريني هو أستاذ بمعنى الكلمة ، فمنه نتعلم كيف نتكلم ، وكيف نعلم أبناءنا، نتمنى له مزيدا من الصحة والعافية ونسأل الله له العمر المديد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :