facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث آلية اختيار اعضاء لجان اعتماد التعليم العالي


27-09-2012 07:21 PM

عمون - بحث رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الدكتور بشير الزعبي اليوم الخميس مع عدد من رؤساء الجامعات الأردنية الخاصة تطوير وتحديث معايير الاعتماد العام والخاص لتواكب التطورات الحديثة وتطوير آلية لاختيار أعضاء لجان الاعتماد وتدريبهم على إجراءات العمل.

وجرى خلال اللقاء بحث التوجه نحو ضمان الجودة وتشجيع الجامعات على التقدم بطلبات للحصول على شهادة ضمان الجودة والتفكير مليا في موضوع امتحان الكفاءة ووضع أسس سليمة له والية لتنفيذه بشكل يؤدي إلى الهدف الذي وضع من اجله.

وناقش المجتمعون دعوة الجامعات وأعضاء هيئة التدريس فيها الالتزام بالأخلاقيات الأكاديمية التي تقوي أواصر الثقة بين الجامعات والهيئة والتواصل مع هيئات الاعتماد والجودة العالمية واكتساب الخبرات وتبادلها معهم عن طريق الزيارات وعقد ورش العمل.





  • 1 نظام 02-10-2012 | 11:26 PM

    نظام الهيئة التدريسية مليء بالأخطاء التي تكررت في أنظمة متتالية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :