facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة لنصرة الرسول في حدائق الحسين


01-10-2012 07:00 PM

عمون - انطلقت الاحد حملة "نصرة الرسول عليه الصلاة والسلام" في حدائق الحسين بعمان، وقال رئيس لجنة أمانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني الذي رعى حفل انطلاق الحملة التي نظمتها شركة عطاء للأعمال التطوعية، ان الرد على الفلم المسيء للرسول يجب أن يكون محكوما بالعقل والأخلاق وبأسلوب حضاري كما علمنا أقدس الخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، والذي قال فيه رب الخلق "وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ".

وأضاف الكيلاني ان الحرية تدعو لاحترام الخلق والبشر ولا تعني التهجم على الديانات، ولابد من سن قوانين تمنع التعدي على الديانات ومراعاة مشاعر المسلمين.

ووضع رئيس لجنة أمانة عمان أول ملصق على الجدران المخصصة لتنفيذ الحملة والكتابة على اليافطة تعبيرا عن حالة الرفض المطلق للإساءة للرسول الكريم.

وتخلل الحملة التي تستمر أسبوعا وتحتضنها القرية الثقافية بحدائق الحسين تلاوة آيات من الذكر الكريم وكلمات وأناشيد دينية، ووضع الملصقات على الجدران، إضافة إلى فقرات أوبريت وخواطر وفقرة مديح النبي عليه الصلاة والسلام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :