facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدافع نادي تشيلسي متهم بسوء الاخلاق على "تويتر"

12-10-2012 04:54 AM

عمون - تقبل اشلي كول مدافع نادي تشيلسي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، تهمة سوء السلوك، على ضوء التعليق الذي كتبه على حسابه الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر، وانتقد من خلاله الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وأكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن كول طلب جلسة استماع غير شخصية بشأن ما كتبه على تويتر والذي كان "غير مناسب و/أو أساء سمعة اللعبة".

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أعلن الاثنين الماضي عن توجيه تهمة السلوك غير اللائق إلى كول..

وانتقد كول المبررات التي استند إليها الاتحاد في العقوبات التي فرضها على جون تيري ، زميله بتشيلسي ، في القضية المتهم فيها تيري بالإساءة العنصرية.

ومنح الاتحاد كول مهلة حتى اليوم الخميس لتقديم إفادة بشأن الاتهامات الموجهة له ، وذلك رغم أن اللاعب اعتذر عن التعليقات التي نشرها بموقع تويتر يوم الجمعة الماضي.وكالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :