facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تظاهرة نجومية في كليب رمانة


13-10-2012 11:56 PM

عمون - أنهى الموزع الموسيقي خالد مصطفى تصوير كافة المشاهد الخاصة بالفيديو كليب رمانة وسط تظاهرة نجومية شاركت بهذا الفيديو كليب وهو يشرك عدد كبير من نجوم الغناء لتكون تلك المشاركة التي عكست المزيج الرائع الذي أحدثه الموزع الموسيقي خالد مصطفى في كافة مفاصل هذا العمل الجديد رمانة لينقلنا بعد ان احدث التغيير اللازم في مفردات الأغنية وهي من الفلكلور الأردني ليدخل عليها الشاعر عمر ساري مفردات جديدة بعد ان اعاد ترميم الكلمات وبناءها من جديد لتدخل أجواء الحداثة خصوصا تلك اللمسات الموسيقية التي ادخلت على هذا العمل ليكون عملا غنائي متجدد وسط هذا المزيج الرائع من الألوان الغنائية التي شاركت به ، ليكون أبداع غنائي وموسيقي كما هو الإبداع من خلال اللمسات الإخراجية للموزع الموسيقي خالد مصطفى .

ومع النجاح الكبير الذي حققه البومة الأول إزعاج يتجاوز هذا النجاح بعمل فني جديد حمل اسم رمانة الذي اعاد صياغة كلماتها المستمدة من الفلكلور الأردني الشاعر عمر ساري واللحن التراثي الموجود في بلاد الشام وبلاد المغرب العربي وبأسلوب حديث قام الموزع الموسيقي خالد مصطفى بتوزيعها علما بان فكرة الرمانه هي للموزع الموسيقي خالد مصطفى ، مؤكدا مقولة الموزع الموسيقي خالد مصطفى بأنه لا يوجد نجاح بدون حب وهذا العمل يجسد أسمى معاني الحب ابتدأ من الكلمات وانتهائنا بكل النجوم المشاركين فيه .

وشارك نجوم الغناء بهذا العمل الغنائي المشترك حيث شارك من فلسطين الفنان مهند خلف وليان بزلميط والفنان الايطالي اليجو والفنانة علياء زريقات من كندا ومن الجزائر العائدة بعد غياب اربع سنوات لتكون احد اركان هذا العمل الفنانة سلمى غزالي ومن الاردن محمد رافع وحسن الميناوي ورجائي قواس ورامي الريس ودي جي ليوي والموزع الموسيقي خالد مصطفى ومدير التصوير خليل الشويش ومدير الإنتاج والديكور فارس الزيود ، علما بان الفيديو كليب سوف يبصر النور قريبا عبر شاشات المحطات الفضائية العربية ، علما بان الصور الخاصة بكواليس الفيديو كليب رمانة للمصور الفوتوغرافي خالد حرزالله .

وتقول كلمات الأغنية :
رمانة
رمانة رمانة ،،، وش بيكي زعلانة
والله مافي غيرك وبقلبي مكانه
رحبي بضيوف ابوكي يا عروسة يا نشمية
ياهلابضيوف ابويا لو كانو الف ومية
ياعمي اعطيني بنتك ولاتحرمني ياها
يابا اللي يريد الجنة يعطي بنتو لهواها





  • 1 الله يستر 16-10-2012 | 01:51 AM

    "وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا"
    خرج رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يوما فزعا محمرا وجهه يقول : لا إله إلا الله ويل للعرب من شر قد اقترب فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه وحلق بإصبعه الإبهام والتي تليها . قالت : فقلت يا رسول الله ، أنهلك وفينا الصالحون ؟ قال : نعم إذا كثر الخبث
    إذا كثر الخبث
    إذا كثر الخبث
    إذا كثر الخبث
    إذا كثر الخبث

  • 2 العذاب قادم 16-10-2012 | 02:01 AM

    قال تعالى:{زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذهب والفضة والخيل المسومة والأنعام والحرث ذلك متاع الحياة الدنيا والله عنده حسن المآب}.سورة آل عمران. آية: 14
    *قال القرطبى: قوله تعالى: "من النساء" بدأ بهن لكثرة تشوف النفوس إليهن؛ لأنهن حبائل الشيطان وفتنة الرجال. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما تركت بعدي فتنة أشد على الرجال من النساء) أخرجه البخاري ومسلم. ففتنة النساء أشد من جميع الأشياء

  • 3 نشكر عمون على الموضوعية 16-10-2012 | 02:03 AM

    (صنفان من أهل النار لم أرهما قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها
    الناس ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا). قال ابن العربي: وإنما جعلهن كاسيات لأن الثياب عليهن وإنما وصفهن بأنهن عاريات لأن الثواب إذا رق يصفهن، ويبدي محاسنهن؛ وذلك حرام.
    ال القرطبى:هذا أحد التأويلين للعلماء في هذا المعنى.
    والثاني: أنهن كاسيات من الثياب عاريات من لباس التقوى الذي قال الله تعالى فيه: "ولباس التقوى ذلك خير".


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :