facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التلفزيون الاردني .. كفـّى ووفـّى ..


21-11-2007 02:00 AM

بداية يقول المنصفون .. الانصاف من شيم الاشراف .. ومن لا ينصف الناس ويشكرهم على ابداعهم وجهودهم الواضحة وعملهم باخلاص ،، فهو " غير منصف " .. ومن لايشكر الناس لا يشكر الله .من هنا لا اجامل احدا .. ولم اكن يوما مجاملا ً لاحد ؛ كما يعرفني الشرفاء على حساب قول وشهادة الحق .. إنها الحقيقة المبنية على الانصاف وكلمة الحق التي لا نخفيها على على اصحابها .. لقد كفـّى ووفـّى التلفزيون الاردني في هذه الانتخابات المباركة من خلال هذه التغطية الرائعة والشاملة والموضوعية .. وكانت جهود الجميع واضحة جدا .. حيث كان عملا دؤوبا وجهدا عظيما للجميع في التلفزيون الاردني .. من مذيعين .. ومندوبين .. ومعدين .. ومخرجين .. ومصورين .. ولكل من كانوا وراء الكواليس في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون .

أعتقد ومعي الكثيرون ان التغطية التي قام بها التلفزيون الاردني لهذا الحدث الكبير كانت غير مسبوقة ، ولم تكن يوما بهذا التنظيم ( مضمونا وشكلا ) بهذه المنهنية الواضحة للجميع .

لا يستطيع احد ان يقول غير ذلك ؛ كون أن الشعب الاردني والعالم العربي كله ، تابع هذه الانتخابات وأشاد بهذه التغطية ؛ من خلال الذين تحدثوا عبر الشاشة الاردنية من كبار الاعلاميين والمحللين والكتاب العرب والاجانب .

لا ابالغ اذا قلت انني عندما كنت اشاهد التلفزيون الاردني .. اعتقدت انني اتابع فضائية الجزيرة للوهلة الاولى ، المدعومة " بمليارات الدراهم القطرية " ، حيث كانت تغطية التلفزيون الاردني " لهذا الحدث أقوى مهنيا "، من تغطية الفضائيات الاخبارية العظمى في الوطن العربي المدعومة بالمال والعتاد .

في النهاية يجب على كل صاحب ضمير منا الابتعاد عن جلد الذات والصيد بالماء العكر ، وقول كلمة الحق كون أن الانصاف دائما من شيم الاشراف .. ولا أنسى هنا ان الفت انتباه ادارة التلفزيون الاردني ، بضرورة الاهتمام بشكل استوديو الاخبار الحالي ، كوننا شاهدنا الاستوديو المتميز جدا من خلال الصورة الواضحة والديكور الجميل ، الذي كان مخصصا لتغطية هذه الانتخابات ...

وفي النهاية أقول لكل العاملين بمؤسسة الاذاعة والتلفزيون جهودكم مشكورة .. والى الامام دائما بهذا التميز ..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :