facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تصوير الفيديو كليب الخاص بأغنية "عاقل بس مجنون" في عمان


31-10-2012 07:37 PM

عمون - شهدت العاصمة الأردنية عمّان تصوير الفيديو كليب الخاص بأغنية "عاقل بس مجنون" غناء الفنانين عبدو القادر ونانسي بيترو تحت إدارة المخرج إلياس أبوعطا. حيث يعتبر هذا التعاون هو الأول بين كلا الفنانين والمخرج

تم تصوير الكليب على مدار ثلاثة أيام في مناطق مختلفة من العاصمة الأردنية ضمن أجواء جميلة بين فريق العمل.

يعتبر كليب "عاقل بس مجنون" بطاقة تعريف بالمخرج الشاب للجمهور المحلي والعربي وهوية دخوله للوسط الفني، حيث بدأ فعلياً وحصرياً بثه على المحطة الفضائية الأردنية رؤيا في إطار دعمها للمواهب الأردنية الشابة والجادة. ومن الجدير ذكره أن فكرة الكليب لاقت إستحساناً كبيراً وعليه كان فقد تم دعمها من قبل جهات عديدة من مختلف المجالات.

تدور أحداث الكليب بشكل عام في إطار إجتماعي حول فكرة الإنفصال بين الأزواج وتبعاته السلبية على الحياة الزوجية في ظل الأزمات النفسية والبرود العاطفي الذي تعيشه الشخصيات في الأغنية. لذا فقد قرر المخرج تصوير هذه القصة بحقبة معينة من القرن الماضي بهدف ترسيخ صورة جمالية وإبداعية وأكثر عمقاً للرسالة التي يوجهها.

وما حاول المخرج إيصاله فعلاً، هو فكرة التحكم المثالي في المشاعر وعدم الإنسياق المجرد مع الأفكار السلبية. فالحياة الإجتماعية التي نعيشها مليئة بالثغرات والحفر الخفية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :