facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيلم جديد يشرح تفاصيل القبض على بن لادن


31-10-2012 10:27 PM

عمون -مع ارتفاع حرارة المنافسة الانتخابية في الولايات المتحدة الأمريكية وقرب الاقتراع، تعرض قناة "ناشيونال جيوغرافيك" فيلماً تلفزيونياً عن تفاصيل مقتل أسامة بن لادن، زعيم تنظيم القاعدة، بحسب ما ذكرت قناة "العربية"، الأربعاء.

وأثار توقيت العرض حفيظة الجمهوريين، لكن ما زاد من حالة الجدل إضافة صناع الفيلم لقطات للرئيس الأمريكي، باراك أوباما، داخل الإعلان الترويجي للفيلم، ما اعتبره خصومه نوعا من الدعاية الانتخابية.
ويعد مقتل بن لادن الورقة الرابحة التي يراهن الرئيس الأمريكي على أنها ستؤهله لتذكرة دخول ثانية إلى البيت الأبيض في السادس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وفي الرابع من نوفمبر، سيعرض الفيلم التلفزيوني الذي يتناول تفاصيل مطاردة بن لادن وقتله في غارة جوية. ويرى خصوم أوباما من الجمهوريين أن هذا الفيلم يدخل ضمن حملته الانتخابية.

وعنوان الفيلم "الفرقة الخاصة.. ستة" روج له بمقتطفات قصيرة، ولكن الجدل حولها تخطى مسألة توقيت العرض، ليدور حول إضافة لقطات للرئيس أوباما في الإعلان الترويجي للفيلم.

ونسج الجمهوريون خيوطا لمؤامرة درامية استخدموا خلالها شخصيات عدة منها، هارفي وينشتاين أحد أقطاب السينما الأمريكية، المعروف بدعمه للحزب الديموقراطي ماديا ومساندته للرئيس أوباما، ما يعزز شكوكهم بأن لقطات أوباما ستتحول إلى البطل الحقيقي للفيلم.

لكن مجموعة وينشاتين نفت تلك المزاعم، فيما أكدت "ناشيونال جيوغرافيك"، الجهة المنتجة للفيلم، على أنها لم تكن لتبث فيلما على المشاهدين ترى أنه وسيلة للدعاية.

وثار كل هذا الجدل على الإعلان الترويجي للفيلم، دون أن يعرف أحد بعد طول اللقطات التي سيظهر فيها أوباما داخل الفيلم، ولكن في حلبة السباق تظل الخصوم تبحث في دفاترها القديمة عن أوراق الفرصة الأخيرة.، وتبقى كل الوسائل مشروعة للوصول الى البيت الأبيض.





  • 1 الحازمي ابن نجد 01-11-2012 | 09:55 AM

    رحمك الله يا شيخ المجاهدين وستبقى نبراسا لكل الموفين بعهدهم والصادقين مع الله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :