facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عريقات يطالب دول العالم بالتصويت لصالح فلسطين

04-11-2012 02:29 PM

عمون - دعا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات المجتمع الدولي للتصويت لصالح مشروع قرار سيطرح على الجمعية العامة للأمم المتحدة لرفع مكانة فلسطين إلى دولة مراقبة على حدود 1967 وبعاصمتها القدس الشرقية.

جاء ذلك خلال لقاء عريقات مع نائبة رئيس المجموعة الاشتراكية في البرلمان الأوروبي فرونيك دي كايزر والقنصل الأميركي العام مايكل راتني والقنصل البريطاني العام السير فنسنت فين والقنصل التركي العام شاكر ترونلار كل على حده في مدينة اريحا في الضفة الغربية.

وشدد عريقات على أن التصويت لصالح مشروع القرار يعتبر تصويتاً لعملية السلام وللديمقراطية وللأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط. وقدم عريقات للوفود الدولية اصدارات جديدة من دائرة شؤون المفاوضات باللغة الانجليزية حول تصعيد الارهاب المرتكب من قبل المستوطنين والذي ارتفع بنسبة 41 بالمئة في العام 2012 وحول الأسرى واللاجئين وحصار قطاع غزة والقدس مدعمة بالخرائط والوثائق واصدار جديد حول سعي منظمة التحرير الفلسطينية في الجمعية العامة للأمم المتحدة.





  • 1 فتحاوي موديل 67 04-11-2012 | 07:46 PM

    يا (كبير )المفاوضين ...هل تطلب التصويت لفسطين كاملة ام فلسطين 48 او 67 او فلسطين عباس؟؟؟؟؟؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :