facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مباراة السعودية والأرجنتين تجمع ريكارد بتلميذه ميسي


11-11-2012 03:53 PM

عمون - يلتقي النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مدربه السابق في نادي برشلونة الإسباني، الهولندي فرانك ريكارد في مباراة ودية دولية تجمع المنتخب السعودي مع نظيره الأرجنتيني بكامل نجومه، الأربعاء المقبل.

وقد ذكرت صحيفة "الماركا" الإسبانية في تقرير لها، السبت، بعنوان "مباراة السعودية والأرجنتين الودية تجمع ريكارد بميسي"، إن المباراة ستجمع الهولندي ريكارد بتلميذه ميسي، خاصة وأن ريكارد لعب دوراً رئيسياً في حياة ميسي المهنية.

وتابعت الصحيفة "إن ليونيل ميسي وفرانك ريكارد سيكونان وجها لوجه، حيث يقود ريكارد، المدرب السابق لنادي برشلونة، المنتخب السعودي، بينما يحمل ميسي شارة القائد لمنتخب الأرجنتين".

وتحدثت الصحيفة عن العلاقة التي جمعت بين النجمين، حيث إن الهولندي ريكارد أول رجل أخذ بيد ميسي واستدعاه للّعب لأول مرة في الدوري الإسباني ضد إسبانيول في 16 أكتوبر 2004 (بعمر 17 سنة)، عندما كان مدرباً له آنذاك، ليصبح ثالث أصغر لاعب يلعب مع صفوف الفريق الأول وأصغر لاعب يلعب مع برشلونة في الدوري، بينما لا يزال النجم الأرجنتيني ميسي يدين لمدربه السابق، حيث صرح قبل أيام بأنه "مدين له بكل شيء".

يذكر أن ما دفع الاتحاد السعودي لإقامة مثل هذه المباريات تلقيه انتقادات حادة؛ بسبب عدم استغلاله أيام الـ"فيفا" الاستغلال الأمثل, بعد أن غابت المنتخبات السعودية عن مواجهة منتخبات من العيار الثقيل في السنوات الأخيرة, كما كان يفعل سابقاً حين استضاف منتخب إنكلترا في الرياض عام 1988م, وواجه الأرجنتين والبرازيل في بطولات احتضنتها العاصمة السعودية مثل بطولة القارات أو الكأس الذهبية في أستراليا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :