facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسي يقود برشلونة لعبور مايوركا في عقر داره


12-11-2012 03:03 PM

عمون - حافظ فريق برشلونة على موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، عبر الفوز على ملعب ريال مايوركا 4/2 اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة.

ورفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 31 نقطة بعدما فاز في عشر مباريات وتعادل في واحدة ولم يخسر في أي مواجهة، بينما تجمد رصيد مايوركا عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويتفوق برشلونة بفارق ست نقاط أمام أقرب ملاحقيه أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع ضيفه خيتافي، بينما يتفوق بـ11 نقطة أمام ريال مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثالث حالياً، قبل مباراة النادي الملكي في وقت لاحق اليوم الأحد مع مضيفه ليفانتي.

وسجل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدفين الثاني والرابع للنادي الكاتالوني ليعزز صدارته لقائمة الهدافين برصيد 15 هدفاً بفارق أربعة أهداف أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد.

وتقدم تشافي هرنانديز بهدف لبرشلونة في الدقيقة 28، ثم أضاف ميسي الهدف الثاني قبل دقيقة واحدة على نهاية شوط المباراة الأول.

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول أحرز كريستيان تيلو ثالث أهداف برشلونة.

ولكن مايوركا لم يستسلم ونجح في تسجيل هدفين في الشوط الثاني عن طريق جوييرمو بيرييرا ومن ضربة جزاء نفذها فيكتور كاستانيو في الدقيقتين 55 و58.

ونجح ميسي في تسجيل الهدف الثاني له والرابع لبرشلونة في الدقيقة 70، ليؤكد فوز النادي الكاتالوني بالنقاط الثلاث.

وفي وقت سابق، تغلب أتلتيك بيلباو على ضيفه إشبيلية 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين، بينما تعادل بلد الوليد مع بلنسية 1/1.

وتقدم بيلباو بهدفين في الشوط الأول سجلهما أوسكار دي ماركوس وماركيل سوسايتا في الدقيقتين 27 و45، ثم رد إشبيلية بهدف سجله ألفارو نيجريدو في الدقيقة 79 من ضربة جزاء.

وأنهى بيلباو المباراة بعشرة لاعبين فقط، حيث طرد أندير هيريرا من صفوف الفريق في الدقيقة 77.

وارتفع رصيد بيلباو إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 15 نقطة في المركز العاشر.

وفي المباراة التي جمعت بين بلد الوليد وبلنسية، تقدم المدافع الفرنسي الدولي علي سيسوكو بهدف لبلنسية بعد مرور ربع ساعة من بداية المباراة من ضربة رأسية إثر ضربة ركنية من الناحية اليمنى.

ولكن سيسوكو ارتكب خطأ فادحاً وتسبب في احتساب ضربة جزاء لبلد الوليد إلى جانب حصوله على البطاقة الحمراء، وذلك إثر عرقلته لجوليان عمر أثناء انفراده بمرمى دييجو ألفيس حارس بلنسية.

وتقدم فيكتور بيريز لتسديد ضربة الجزاء محرزاً منها هدف التعادل لبلد الوليد في الدقيقة 65 ليرفع اللاعب رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى ثلاثة أهداف.

ورفع بلنسية رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف بلد الوليد صاحب المركز الثامن.العربية نت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :